أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب وأحزاب يوجهون التهنئة للشرطة فى عيدها الـ67: لن ننسى تضحياتكم

الجمعة، 25 يناير 2019 10:40 م
نواب وأحزاب يوجهون التهنئة للشرطة فى عيدها الـ67: لن ننسى تضحياتكم عيد الشرطة المصرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نواب وأحزاب، التهنئة لرجال الشرطة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ67 لعيد الشرطة المصرية، مؤكدين أن رجال الداخلية ،  قدموا أرواحهم ودمائهم للحفاظ على الوطن، والشعب المصرى لن ينسى تلك التضحيات التى قدموها.

وفى هذا السياق، قال النائب سامى رمضان، إن بسالة الشرطة الصرية فى أحداث الإسماعيلية منذ 67 كانت شاهدة على حجم التضحيات ،  التى قدمتها وزارة الداخلية من أجل الدفاع عن الوطن ضد الاحتلال البريطانى، واستمرت تلك التضحيات ليدافع رجال الداخلية عن مصر ضد الجماعات الإرهابية.

وأضاف النائب سامى رمضان، لـ"اليوم السابع"، أن مصر لا يمكن أن تسنى تضحيات أبنائها من رجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم لحماية المصريين من خطر الإرهاب، موجها التهنئة لرجال الشرطة على عيدها.

وقال النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات ، أنه شارك فى احتفالية مديرية أمن البحيرة، بمناسبة الذكرى الـ 67 لعيد الشرطة المصرية، مقدما التحية لهم لهم على ما قدموه لأهالي البحيرة من نشر للأمن وتقديم للخدمات ، مؤكدا أن الله حفظ مصر ، وذكرها في كتابة الكريم وقال " ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ" وهو إشارة بأن مصر محفوظة بالأمن من الله تعالى.

وأشار عضو مجلس النواب ، إلى أن رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة  لمحاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة في الداخل، فهم صمام الأمن الداخلي لمصر،  كما قدم تحية لرجال الشرطة المصرية فى عيدهم قائلا"سلام وتحية لارواح من أرتقوا الى ربهم دفاعا عن الوطن والشعب فى ذكرى صمود 800 مقاتل فى وجهة 7000 جندى انجليزى بالاسماعيلية.

فيما تقدم حزب الحرية المصري، اليوم الجمعة، بتهنئة خاصة إلى الشرطة المصرية، بمناسبة عيدها ال67، صحب هذه التهنئة عدة فعاليات بعدد من المحافظات، لتقديم التهنئة والدعم بشكل مباشر إلى بعض قيادات الشرطة المصرية.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والمتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، إن تضحيات الشرطة المصرية ، يقدرها جموع الشعب المصري وكافة مؤسسات الدولة، خاصة ما قدمه جهاز الشرطة في التلاحم مع الشعب فى 30 يونيو، وما قدموه من بعد ذلك من أرواحهم ودمائهم فداء للحفاظ على الوطن وللمصريين، مقدما تحية تقدير وإعزاز لدورهم الوطنى الذى يقومون به فى كافة المجالات، وتضحياتهم العظيمة التى تروى تراب وأرض الوطن.

في سياق متصل أضاف أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، إن الشرطة المصرية تضرب مثال في التضحية الحقيقية من أجل الوطن في كل يوم، وصمدت أمام محاربة الإرهاب الغاشم، وكلنا ثقة بأنها ستظل دائما صامدة من أجل حمايتنا والدفاع عنا، ومن خلال هذا أتقدم بالتهنئة لكل فدائي بجهاز الشرطة وأسرته الكريمة وأسر شهداء أبطالنا ، مضيفا إيمانا منا بالدور العظيم الذي تقوم به قوات الأمن، قامت عدد من المحافظات مثل "الإسكندرية-القاهرة-الشيخ زايد-القليوبية-المنوفية" بعدد من الفعاليات  لتقديم التهنئة على أرض الواقع وبشكل فعلي إلى بعض ممثلي قوات الأمن  وقيادات الشرطة المصرية.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة