موجز 6.. المرور يغلق نفق النهضة بسبب إصلاحات وأعمال لمدة يومين

الجمعة، 25 يناير 2019 06:00 م
موجز 6.. المرور يغلق نفق النهضة بسبب إصلاحات وأعمال لمدة يومين إغلاق نفق النهضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، المرور يغلق نفق النهضة بسبب إصلاحات وأعمال لمدة يومين.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..
 
 
تجرى اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، أعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بنفق النهضة بنطاق محافظة الجيزة لرفع كفاءة النفق مما يستلزم غلق للنفق لمدة يومين، وسط الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.
 
 
أغلقت الشرطة الألمانية،  محطة فرانكفورت للقطارات بسبب وجود تهديد بوجود قنبلة ، وبحسب ما ذكرت سكاى نيوز ، أنه تم إخلاء المحطة من الركاب ، مشيرة الى أن الشرطة تواصل فحص المحطة ، ولم تقدم القناة مزيد من التفاصيل 
 
 
شهد سجن طرة احضان وقبلات بين السجناء المفرج عنهم وذويهم ، حيث كانت الدموع حاضرة والدعوات لا تتوقف وسط فرحة عارمة من المفرج عنهم بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.
 
 
نعت دار الافتاء المصرية، المواطن المصرى الذى ضحى بحياته دفاعا عن سيدة قبطية تعرضت للتحرش بمنطقة البساتين.
 
 
قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى، إن تنفيذ حملة "أنت أقوى من المخدرات" يأتى فى إطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات التي أعلنها مجلس الوزراء فى مايو 2015 وتتضمن مكون إعلامى متكامل حيث استندت على أبحاث ودراسات حددت أهم المفاهيم المغلوطة المنتشرة بين الشباب تجاه المخدرات، وكيفية مواجهتها.
 
 
 
 
فى ضوء حلول ذكرى عيد الشرطة اليوم الموافق 25 يناير 2019 ، وإيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين .. لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة .. فقد قام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن بالنزول إلى الشوارع مقدمين الهدايا للمواطنين المصريين بمناسبة تلك الذكرى الخالدة .. حيث شملت الهدايا حقائب هدايا عيد الشرطة للأطفال والتى تحتوى على ( كتيبات إرشادية مرورية مبسطة للأطفال – كوب بلاستيك عليه شعار الشرطة – أقلام ملونة عليها شعار الشرطة – بازل للأطفال على شكل سيارة مطافئ ونجدة – مطويات دليل الوقاية من الحرائق ) .
 
 
أدى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وقيادت الشرطة، صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، وذلك تزامنا مع احتفالات المصريين بأعياد الشرطة. 
 
 
يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسى، غداً السبت، احتفالية صندوق تحيا مصر والتي تقام تحت رعايته.
 
 
أقام قطاع السجون بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، احتفالية بخروج عدد جديد من الغارمين والغارمات بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة.
 
 
أعاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فتح حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" بعد إغلاقه الثلاثاء الماضى، تأكيداً لما أشار إليه موقع "سوبر كورة" أمس الخميس.
 
 
يدعو اليوم السابع قرائه إلى مشاركة صورهم مع أصدقائهم داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب ، وذكرياتهم وأطرف المواقف التى مرت بهم خلال الزيارة  الحالية أو على مدار السنوات الماضية  عبر البريد الإلكترونى، وكل من يرسل صوره سوف يدخل فى سحب على الحوائط التى أعلنت عنها اليوم السابع مع وزارة الثقافة ضمن مبادرة عيوننا فى المعرض.
 
 
ذكر تلفزيون (سي إن إن) الأمريكي أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) ألقى القبض صباح اليوم على روجر ستون المستشار السياسى السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منزله بولاية "فلوريدا" الأمريكية، في إطار التحقيقات التي يقودها المحقق الخاص روبرت مولر في التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية الرئاسية عام 2016.
 
 
كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن تفاصيل عقد انتقال مؤمن زكريا لاعب وسط النادى الأهلي لصفوف أحد السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.
 
 
وقع أحمد سيد " زيزو " صانع ألعاب فريق فورمينسى البرتغالى على عقود الانتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء على طلب السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض.
 
 
كشف ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا ونادى ليفربول، الظهور الأول للنجم المصرى محمد صلاح منذ قراره بإغلاق حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى الثلاثاء الماضى.
 
 
بطولات رجال الشرطة المصرية لم تكن وليدة اليوم، وإنما تمتد جذورها التاريخية منذ عشرات السنوات، حيث قدموا الشهداء، وجادوا بالأنفس في سبيل الوطن.
 
 
"العلمين الجديدة" حلم يتحقق بالصحراء وإنجاز كبير بطريق الساحل الشمالى لتكون ضمن أكبر وأهم المدن الجديدة لتضم كل الطبقات الاجتماعية، فهى مدينة سكنية ساحلية ضمن إنجازات الحكومة لتبدأ جنى ثمارها فى منتصف عام 2019، تفاصيل عديدة بمدينة العلمين الجديدة وأسئلة فى ذهن المواطن المصرى عن أهمية هذه المدينة التى تطلقها الحكومة والعمارات المتميزة التى تطلقها وزارة الإسكان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة