فيديو.. أكرم القصاص: الإقبال على الكتب المسموعة والمرئية كسر الحواجز أمام الأميين

الجمعة، 25 يناير 2019 02:31 م
فيديو.. أكرم القصاص: الإقبال على الكتب المسموعة والمرئية كسر الحواجز أمام الأميين أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن الإقبال على الكتب المسموعة والفيديو، يكسر الحواجز بالنسبة للأميين، بعد توفر برامج للترجمة المباشرة، لمن يتحدث من خلال الشاشة.

وأضاف القصاص، خلال لقاء له عبر قناة النيل للأخبار، أن التكنولوجيا تقدم للبشر طوال الوقت حلول، مشيرا إلى وصول ثورة التكنولوجيا الحديثة إلى مصر خلال السنوات الماضية بدرجة كبيرة، وأصبح الأمر بأكمله فى الشاشة الصغيرة للهاتف الذكى الذى يحمل الكتب والفيديوهات والأفلام المختلفة وغيرها.

وأوضح رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، أن الأطفال الصغار يستخدمون التكنولوجيا أكثر من الكبار بشكل أوسع، لذا تعتبر القدرة على صناعة الوعى جزءا من أدوات الثقافة، مشيرا إلى أن القوة الناعمة المصرية لم تصنعها الدولة فقط، بل صنعها المجتمع المصرى والمثقفون المصريون.

جاء ذلك خلال حلقة برنامج "خطوط تماس"، الذى تقدمه الإعلامية دينا إبراهيم، عبر فضائية النيل للأخبار، وبمشاركة الدكتور حسين البنهاوى، عضو المجلس الأعلى للثقافة، تناولت الحديث عن قوة مصر الناعمة التى تعد حائط صد ضد التطرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة