شاهد.. السفارة الألمانية فى القاهرة تدعو لزيارة الجناح الألمانى بمعرض الكتاب الدولى

الجمعة، 25 يناير 2019 12:08 ص
شاهد.. السفارة الألمانية فى القاهرة تدعو لزيارة الجناح الألمانى بمعرض الكتاب الدولى معرض الكتاب
كتب محمد رضا - محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت السفارة الألمانية فى القاهرة، جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، فى دورته الـ50، إلى زيارة الجناح الألمانى فى المعرض المنعقد فى الفترة من 23 يناير وحتى 5 فبراير 2019، موضحه أن القراء يمكنهم التزود بمعلومات حول ألمانيا وسوق الكتب الألمانية ومعرض فرانكفورت للكتاب من خلال زيارتهم لمعرض القاهرة الدولى للكتاب.

وقالت السفارة الألمانية فى القاهرة، عبر دعوتها "تحية طيبة وبعد.. نتشرف بدعوة سيادتكم إلى الجناح الألمانى فى القاعة 2 - A 23 بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، وذلك فى الفترة من 23 من يناير إلى 5 من فبراير 2019، حيث يمكنكم التزود بمعلومات حول ألمانيا وسوق الكتب الألمانية ومعرض فرانكفورت للكتاب، كما يمكنكم العثور على عناوين جديدة لقوائم الكتب الخاصة بكم والبحث عن دورات لتعلم اللغة الألمانية وشراء الكتب الألمانية".

قال كريم شديد، مسئول بالجناح الألمانى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، إن الجناح فى الأساس تابع لمعرض فرانكفورت الدولى للكتاب، لكنه يضم معه أيضا بعض معروضات معهد جوته وبعض دور النشر الألمانية الخاصة، ليظهر كجناح مجمع يعبر عن الدولة الألمانية.

وأضاف "شديد" فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" إن الجناح لا يهدف من الريح بقدر ما يهدف لنشر الثقافة والتواصل مع الثقافات الأخرى، لذلك يقوم المسئولين بعرض نسخة واحدة من كل إصدار جديد صادر فى ألمانيا سواء كتب أدبية أو دراسات نقدية أو علمية.

وأتم كريم شديد، أن الجناح يكون للعرض فقط، ويتم فتح باب شراء بعض الإصدارات فى آخر ثلاثة أيام بالمعرض، بينما يذهب جزء آخر إلى مكتبة معهد جوتة بالقاهرة.

 

 

1
 

 

2
 
 
ألمانيا (1)
 

 

ألمانيا (2)
 

 

ألمانيا (3)
ألمانيا (4)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة