انطلاقة جديدة وخدمات مميزة لـ"سوبر كورة" قبل انطلاق أمم أفريقيا بمصر

الجمعة، 25 يناير 2019 04:46 م
انطلاقة جديدة وخدمات مميزة لـ"سوبر كورة" قبل انطلاق أمم أفريقيا بمصر سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل استعدادات الحكومة المصرية وجميع القائمين على الرياضة فى مصر لتنظيم كأس الأمم الإفريقية فى شهر يونيو المقبل، يبقى المهتمين بكرة القدم فى انتظار شكل جديد، وخدمات مميزة، لإمدادهم بالمعلومة السريعة الدقيقة، والتحليل الكروى، والخدمات والمسابقات المميزة.

قراء موقع سوبر كورة، البوابة الرياضية لليوم السابع، على موعد مع انطلاقة مميزة لأضخم موقع رياضى عربى شامل، فى ثوبه الجديد، بمناسبة البطولة القارية الكبرى التى تعود إلى مصر مرة أخرى بعد 13 عامًا من تنظيمها فى 2006.

تغير جذرى فى الشكل والمضمون، وخدمات خبرية وتحليلية وإحصائية جديدة، ستظهر فى موقع سوبر كورة بالتزامن مع بدء انطلاق مباريات كأس الأمم الأفريقية.

سوبر كورة
سوبر كورة

موقع "سوبر كورة" لن يكتفى بتقديم تغطية خبرية فقط عن كأس الأمم الأفريقية لكنه سيطرح كل مستجدات البطولة ويحللها من كل الوجوه، بالإضافة إلى محتوى وخدمات جديدة ليقدم وجبه دسمه للقارئ، تختلف عن المطروح حاليًا، مقدمًا نموذجًا جديدًا للإعلام الرياضى، يساير من خلاله التطور الموجود فى الصحافة الإلكترونية حول العالم، ولا يقلد أحدًا، ولكن ينفرد بمنهجه وأسلوبه.

موقع سوبر كورة
موقع سوبر كورة

ومن المقرر أن يغطى موقع "سوبر كورة" جميع الأحداث الرياضية من منظور مختلف يساير التطور ويبحث عن الاختلاف والتميز وتجاوز النمطية السائدة فى مجال الإعلام الرياضى وخاصة فيما يخص أخبار كأس الأمم الأفريقية بشكل مختلف للقارئ المصرى والعربي.

سوف تجد قارئنا العزيز موقعا يسعى إلى تحرى الحقيقة دون تمويه أو تشويه، وإيقاظ وعى القارئ دون تزييف أو تحريف، فمن حقك أن تعرف المعلومة الصحيحة والقصة الكاملة والرواية الحقيقية، وهو واجبنا الذى نتعهد به أمامك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة