اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر قائمة فوربس لأكثر اللاعبين ربحا

الجمعة، 25 يناير 2019 08:52 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر قائمة فوربس لأكثر اللاعبين ربحا كريستيانو رونالدو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمة أكثر الرياضيين في العالم تربحا عن الشهر الماضي، وهي القائمة التي تواجد بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو أكثر لاعبي كرة القدم ربحا في 2018

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وحل كريستيانو رونالدو في المركز الثالث فى قائمة أكثر الرياضين تربحا فى العام المنقضى بـ47 مليون دولار، خلف أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرير (56 مليون دولار)، ولاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس (52 ملين دولار).

ولم يدخل لاعب كرة قدم قائمة أكثر 10 رياضيين تربحا في العالم خلال عام 2018 سوى أسطورة ريال مدريد السابق وهداف يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن قائمة أكثر الأجور في عام 2018 قد شهدت تواجد رونالدو في المركز الثالث أيضا ولكن تفوق عليه غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذى احتل الوصافة ، خلف نجم الملاكمة فلويد مايويذر المتصدر.

 

رونالدو يعود للتدريبات بعد أزمة الضرائب

 

رونالدو
رونالدو

 

فى سياق آخر، عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى التدريبات الجماعية للسيدة العجوز استعدادًا لمواجهة لاتسيو الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن مدرب يوفنتوس منح كريستيانو رونالدو راحة سلبية أمس، الأربعاء، بعد عودته من إسبانيا والانتهاء من قضية التهرب الضريبى، واكتفى بالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

وكان كريستيانو رونالدو اعترف بالتهرب من 4 قضايا ضريبية ضد المحكمة الإسبانية أمس الأول، الثلاثاء، وتم حبسه عامين مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية تقترب من 19 مليون يورو.

وحضر البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الأسبانية "مدريد" برفقة صديقته جورجينا رودريجيز لاول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد والإنتقال إلى يوفنتوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة