إيهاب جلال يوجه رسائل نارية إلى إبراهيم حسن

الجمعة، 25 يناير 2019 08:13 م
إيهاب جلال يوجه رسائل نارية إلى إبراهيم حسن ايهاب جلال
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى أنه لا يمانع عودة التؤام حسام وأبراهيم حسن الى تدريب الفريق البروسعيدى مره أخرى ، قائلا " أنتظر ظهور ابراهيم حسن فى بورسعيد " .

وأضاف أيهاب جلال خلال تصريحات إذاعية ، أن أبراهيم حسن مدير الكرة السابق لفريق المصرى ، ليس لديه أى تاريخ فى مسيرته الكروية ولكن التواجد والظهور بسبب شقيقه التؤام الذى يتواجد معه بجميع المناسبات .

وكان إبراهيم حسن قد صرح عقب تعادل بيراميدز مع الزمالك، أن شقيقه حسام حسن مدرب كبير مما جعل بيراميدز فريق يخشاه الجميع ، والدليل أن "مدرب المصري بكى من الفرحة عقب التعادل معنا ولاعبي الزمالك رقصوا بالفرح في غرفة الملابس بعد التعادل معنا أيضاً".

وطالب إيهاب جلال من إبراهيم حسن ، بالتركيز مع فريقه أفضل ،موجها رسالة الي مدير الكرة السابق لبيراميدز " مش  كل مرة تفشل في أي مكان، تخرج لتحول الفشل للحديث عن الآخرين".

 
ووافق إيهاب جلال  على المقارنه بينه وبين ابراهيم حسن خلال مسيرته كمدرب ونرى من هو الأفضل، أما في حالة رغبتك في المقارنة بيننا كلاعب، فأنت شاركت في سنواتك الأخيرة بسبب شقيقك فقط".
 
وأشار أيهاب جلال إلى أنه سعيد بفوز فريق المصرى البورسعيدى اليوم أمام المقاولون العرب وظهور الفريق بشكل جيد .

حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على نظيرة المقاولون العرب بهدف مقابل لاشئ بالمباراة التى جمعتهم منذ قليل ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

essm

ايهاب جلال محترم

ابراهيم حسن فعلا لواخوه سابه مش هيلاقلى ياكل وانسان لسانه ومشاعره صعب التحكم فيه لانه مش متعلم وجاهل وبيئه وبيعتمد على ارهاب الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

اذا نطق السفيه فلا تجبه

يا استاذ ايهاب لا ترد علي ابراهيم واخوه فخيرا من اجابته والرد عليه السكوت ال 100 مليون مصر عارفين مين الاستاذ ايهاب ومين ابراهيم واخوه والنادي المصري عنده استعداد يرجعهم مرة ثالثة انت انسان محترم يا استاذ ايهاب خليك مثل الاستاذ والكابتن الخطيب لا يرد علي مثل هؤلاء ربنا يوفقك مع النادي المصري واتمني للمصري التوفيق والبعد عن سب الاهلي وكراهيته له .... اهلاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لقد انكشف التوام..انهما يصلحا لتدريب مركز شباب كفر الهنادوه..واخدين التدريب بالدؤاع والصوت العالى

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

ashrafadwey

ابراهيم وحسام

انتهى ابراهيم وحسام تماما  من عالم الرياضه من المستحيل ان بقبلهم نادى محترم مره اخرى نهابه مؤلمه فى مزبلة التاريخ 

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

كلام جميل

فعلأ لولا حسام حسن مكانش أخوه يعرف يعيش والاكتر من كده إن إبراهيم سبب كل المصايب بيسخنوا ويخلع

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

الحق يقال

ياسادة  ياكرام  حسام  مدرب  كويس  جدا  لان  نتائجه  مع  كل  الاندية  التى  تولاها  كانت  مرضية  جدا  ولكن  من  ناحية  اخلاقه  وتصرفات الغير  اخلاقية   فطبعا  هو  واخوه  ابراهيم  لايختلف  اثنان  عليهما وه1ا  حجر  الزاوية  وبيت  القصيد  فى  تقيميها  كمدربين  لان  الطباع والاخلاق  الحسنة  هى أهم  شيئ  وقبل  كل  شيئ وربنا  يهدى الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

زملكاوي .

هههههه لاعيبة الزمالك كانوا بيرقصوا ... يا أهطل كان فاضل 3 دقائق وتخرج مهزوم انت وفريقك التعبان ... لولا غياب جنش والله ماكنتم عرفتم تجيبوا جول في الزمالك ... يا ابني انت تقدر تقول الكلام ده علي اي نادي في مصر الا النادي الملكي ... يعني الزمالك هو السبب في شهرة اخوك كمدرب وهو اللي كسر شوكته لما اتنمرد . وبعدين ايهاب جلال من احسن المدربين في مصر يعني ماتعيشي في الدور وتعمل راسك براسه ... فرق كبير جدا بين ايهاب جلال وبينك انت واخوك . 

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

حرام

حرام والله العظيم ,ابراهيم فى تصريحه لم يخطئ فى أحد وأقول للكابتن إيهاب جلال أن ابراهيم حسن هو أحسن ظهير أيمن ظهر فى مصر  وكل مشكلة ابراهيم وحسام أن لايسكتون عن الحق والكل ثقافته التطبيل ومخلصين فى عملهم ولو كل واحد فى مصر عمل بجد وبإخلاص مثلهم لكلنت مصر من أوائل دول العالم فى جميع المجالات إتقو الله جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك يوسف

ايهاب جلال اين تاريخك انت \

ايهاب جلال اين تاريخك انت حسام وابراهيم حسن تاريخ مع الاهلي وبطولات تاريخ مع الزمالك وبطولات تاريخ مع المنتخب وبطولات اين انت ومن اين اتيت اين تاريخك عندما تتحدث عنهم لابد ان تكون تاريخيا مثلهم من بطولات وانجازات فقط هم مدربين افضل منك والدليل بالملعب اعمل للمصرى كما عملوا له هم انت لاتفهم شئ لانك تنكر تاريخ حسام وابراهيم حسن ابراهيم احسن ظهير ايمن فى تاريخ الكرة المصرية حسام حسن افضل مهاجم في تاريخ الكرة المصرية انت اين منهم وشكرا يا سادة

عدد الردود 0

بواسطة:

محموود

ياكابتن ايهاب بلاش شو

ياكابتن ايهاب مكنتش اول مره تفوز بيها تطلع تعملك شو اعلامي ثم تعالي هنا لما ابراهيم ملوش تاريخ ال لعب كاس عالم وافضل باك يمين جبته مصر وهداف كمان وتاريخه مع الاهلي والزمالك والاحتراف يشفع له .. انت بقي تاريخك ايه وجبت كام بطوله ياكابتن مع المقاصه جبت مركز تاني ومع الزمالك خرجت بفضيحه من افريقيا وكمان مع المصري خرجته من افريقيا واول مره تفوز تعمل كده .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة