أكرم القصاص - علا الشافعي

إسعاد يونس رئيسا شرفيا لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

الجمعة، 25 يناير 2019 10:00 م
إسعاد يونس رئيسا شرفيا لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية إسعاد يونس
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على تولى الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية فى دورته المقبلة، التى تقام فى الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

 

وأعلن المخرج مجدى أحمد على، رئيس المهرجان، أن الإعلامية إسعاد يونس أبدت حماسة كبيرة لتولى رئاسة المهرجان الشرفية فى دورته الجديدة، التى تهدف إلى فتح نافذة جديدة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية التى تشهد نشاطا كبيرا، حيث حققت إنجازا ضخما.

 

وأكد مجدى أحمد أن تولى الإعلامية إسعاد يونس الرئاسة الشرفية يعتبر خطوة مهمة ومشرفة فى هذه الدورة، لما تحمله من مشوار فنى وإعلامى ومحترم .

 

كما أضاف مجدى أحمد على أن اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ ستعقد خلال أيام للاتفاق على التفاصيل النهائية للدورة المقبلة، وتضم د.مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية، ود.ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ود.درية شرف الدين وزير الإعلام السابق، والكاتب شريف الشوباشى رئيس مهرجان القاهرة الأسبق، ود.شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق.

 

إسعاد يونس هى فنانة وإعلامية مصرية، لها تاريخ كبير فى السينما والتليفزيون والمسرح المصرى، وقدمت ما يقارب من 100 عمل متنوع، كما أن لها باعا كبيرا فى مجال الإنتاج والتوزيع السينمائى، وقامت بتأليف بعض الأعمال السينمائية والتليفزيونية، كما قدمت فى السنوات الأخيرة برنامج "صاحبة السعادة" الذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الإعلامى والجماهيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

مدمره السينما بقت رئيسه شرفيه :)

#اسعاد_يونس صاحبه الفضل في بيع اكتر من ألفين فيلم من اهم تراث افلام السينما المصريه للخلايجه و الي حصلت عليهم بطرق فاسده و التي تم تدمير معظمها و طمث جزء مهم جدا من تاريخنا و الي ساهمت في اوائل ألفينات و كانت رائده في اندماج شركات اللتوزيع السينمائي الاربعه الكبار و احتكروا العرض و التوزيع السينمائي في مصر و فطسوا و دمروا كل شركات الانتاج الصغيره و بعض كده دمروا الصناعه نفسها بفتحهم دور العرض للافلام الاجنبيه بلا اي قيود او حمايه للافلام المصريه و دمروها تمام مصر بتكرمها و هاتكون رئيسا شرفيا في #مهرجان_شرم_الشيخ_السينمائي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة