أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة اليابان وفيتنام فى كأس آسيا والقنوات الناقلة

الخميس، 24 يناير 2019 12:55 م
موعد مباراة اليابان وفيتنام فى كأس آسيا والقنوات الناقلة مباراة اليابان والسعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم مباراة فيتنام واليابان على ملعب "آل مكتوم"، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس آسيا المقامة حالياً فى دولة الإمارات.


موعد مباراة اليابان وفيتنام فى كأس آسيا 

 

تنطلق مباراة فيتنام واليابان فى تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS MAX 1 HD AR، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

وحل فيتنام بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط قبل أن ينجح في إقصاء منتخب الأردن بركلات الترجيح ضمن منافسات دور الـ 16 بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1\1.

في حين تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات متتالية، قبل أن يتغلب على منتخب السعودية بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16.

ويأمل منتخب اليابان فى المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالى، بعدما لعب 9 مباريات بعد فراغه من المشاركة بكأس العالم 2018 فى روسيا، نجح خلالها فى تحقيق الانتصار 8 مرات، وتعادل فى مباراة وحيدة، علماً بأن خسارته الأخيرة كانت أمام بلجيكا 2ـ3 فى دور الـ16 من مونديال روسيا.

جدير بالذكر أن منتخب اليابان سبق وأن تغلب على فيتنام بنتيجة 4 – 1 في نسخة 2007 من بطولة كأس اسيا، وهي المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في تاريخ تلك المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة