شاهد.. الـ "VAR" يتقمص شخصية البطل في الظهور الأول بكأس اسيا

الخميس، 24 يناير 2019 11:42 م
شاهد.. الـ "VAR" يتقمص شخصية البطل في الظهور الأول بكأس اسيا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة فيتنام واليابان التي أقيمت اليوم بملعب "آل مكتوم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس اسيا المقامة حالياً بدولة الإمارات تطبيق تقنية الفيديو للمرة الاولى في التاريخ.

تقنية الفيديو " VAR" تصدر مشاهد مباراة فيتنام واليابان والتي انتهت بفوز منتخب اليابان بهدف دون مقابل، ليحجز الأخير مقعده في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

الشوط الاول من عمر المباراة شهد أول إستخدام لتقنية الفيديو في تاريخ بطولة كأس اسيا، بعدما ألغى الحكم الإماراتي محمد عبد الله هدفاً لمنتخب اليابان بالدقيقة 22، بعدما أثبتت الإعادة تسجيل يوشيدا هدف منتخب بلاده بـ"اليد".

وفي الشوط الثاني جاء هدف منتخب اليابان الوحيد عن طريق ريتسو دوان 57 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الاماراتي محمد عبد الله بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

ونجح منتخب اليابان فى المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 11 على التوالى، بعدما لعب 10 مباريات بعد فراغه من المشاركة بكأس العالم 2018 فى روسيا، نجح خلالها فى تحقيق الانتصار 9 مرات، وتعادل فى مباراة وحيدة، علماً بأن خسارته الأخيرة كانت أمام بلجيكا 2ـ3 فى دور الـ16 من مونديال روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة