رئيس "دار التحرير": زيادة أسعار الصحف بمثابة الدواء المر

الخميس، 24 يناير 2019 11:37 ص
رئيس "دار التحرير": زيادة أسعار الصحف بمثابة الدواء المر الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس ادارة دار التحرير للطبع و النشر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، أن زيادة أسعار الصحف ضرورة وهى الدواء المر الذي لابد منه، لافتا إلى أن زيادة أسعار بيع الصحف سينعكس سلبيا على التوزيع ولكنه سيساعد فى زيادة الدخل .

وأضاف سعد سليم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن زيادة أسعار بيع الصحف أمر ملح لتعويض الفارق بين تكلفة الجرنال وثمن بيعه، مشيرا إلى أن المؤسسة بدأت فى خطة تطويرها منذ أكثر من عام، وأن التطوير يحتاج لمزيد من الوقت والأموال وخاصة أنه كانت هناك مديونيات على المؤسسة ومشاكل كانت تعوق الإنتاج .

وأشار سعد سليم إلى أن خطة تطوير المؤسسة تقوم على عدة محاور من بينها تطوير المنتج الإعلامى وتطوير البنية الأساسية والتكنولوجيا،متابعا:" أطلقنا البوابة الالكترونية لمؤسسة دار التحرير ونظام جديد خاص بمراحل إنتاج الصحيفة، ويتم تنظيم دورات تدريبية لجميع التخصصات فى المؤسسة".

وذكر سعد سليم، أنه سيتم إسقاط مليار و21 مليون جنيه مديونية على المؤسسة لبنك مصر، موضحا أن تلك المديونية كانت منذ عام 1898 وأنه تم التفاوض والاتفاق بالجدولة والتسوية وأنهم فى مراحل توقيع العقد النهائى مع بنك مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة