أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يبحث عن تذكرة ربع نهائى كأس تركيا مع قاسم باشا

الخميس، 24 يناير 2019 03:00 ص
تريزيجيه يبحث عن تذكرة ربع نهائى كأس تركيا مع قاسم باشا تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه لحجز بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس تركيا عندما يستضيف ألانيا سبور في الخامسة مساء اليوم بملعب "قاسم باشا" في "إياب" دور الـ 16.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي أنتهت بالتعادل السلبي، ويحتاج قاسم باشا لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائي.

وبدأ قاسم باشا مشواره في بطولة كأس تركيا من دور الـ 64 عندما تفوق على باتمان بيترولسبور بنتيجة 3 – 2، فيما تفوق على بلدية مينيمن بنتيجة 6 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بدور الـ 32 من منافسات البطولة.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء الصيف الماضي مقابل مليوني يورو حتى عام 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة