بطولات رجال الداخلية لن ينساها التاريخ.. عيد الشرطة الـ67 شاهد على تضحيات أبنائها من أجل الوطن.. حمايتهم للمصريين ودفاعهم عن الوطن سيرة تجسد لملحمة وطنية.. ونواب: سنظل نخلد ذكراهم وبطولاتهم بحروف من نور

الخميس، 24 يناير 2019 01:00 ص
بطولات رجال الداخلية لن ينساها التاريخ.. عيد الشرطة الـ67 شاهد على تضحيات أبنائها من أجل الوطن.. حمايتهم للمصريين ودفاعهم عن الوطن سيرة تجسد لملحمة وطنية.. ونواب: سنظل نخلد ذكراهم وبطولاتهم بحروف من نور البرلمان
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نواب البرلمان، على توجيه التهنئة إلى ضباط الشرطة المصرية، بعيدهم الـ67، مؤكدين أن التاريخ سيسجل بطولات رجال الداخلية بحروف من نور، وموضحين فى ذات الوقت أن مجلس النواب يثمن مجهودات وزير الداخليه الكفء.

وفى هذا السياق هنأت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وقيادات وضباط وجنود الشرطة المصرية، بمناسبة عيدهم الـ 67.

وأكدت "درويش" أن رجال الشرطة كانوا وما زالوا يقدمون تضحيات كبيرة ويدفعون أرواحهم ثمنًا للحفاظ على الوطن وحماية مقدراته.

وأضافت أن "رجال الشرطة هم الأمن والأمان بالنسبة للشعب المصري؛ فلم يبخلوا فى يوم من الأيام بتقديم أرواحهم للدفاع عن هذا الوطن ويقدمون الغالى والنفيس من أجله فهم الذين يسهرون على حماية ويحاربون الإرهاب الغاشم نيابة عن العالم".

وأشارت إلى أن الشعب المصرى يقف جنبًا إلى جنب مع حماة الوطن من الجيش والشرطة، ويقدرون الدور الذى يقدمونه فى سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن، مشيدة باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأسر الشهداء والتشديد على تقديم كامل الدعم لهم.

ولفتت إلى أن الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة المصرية من تضحيات، مشيرة إلى أن التاريخ سوف يخلد ذكراهم وبطولاتهم بحروف من نور.

بدوره هنأ اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب التهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وجميع ضباط وجنود وأفراد الشرطة البواسل بمناسبة العيد الـ67 للشرطة.

وأضاف خلف الله أن تضحيات الشرطه ستظل أمد الدهر سيرة تحكى للأبناء والأحفاد تجسد لملحمة وطنية بطلها أفراد الشرطه المدنيه البواسل الذى قدموا على مر التاريخ أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية تحيه لهؤلاء الأبطال الذين روت دمائهم ارض مصر لتحقيق وبسط الأمن والعدل فى كل ربوع مصر المحروسة.

ووجه خلف الله الشكر لجهاز الأمن الوطنى ولجهاز الأمن العام على كل مايقومون به من مجهودات لجمع المعلومات وإحباط خطط الجماعات الإرهابية والإجرامية والضرب بيد من حديد على معاقل الإرهاب والإجرام.

ولفت خلف الله إلى أن مجلس النواب يثمن مجهودات وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق والذى وضع الخطط الاستراتيجية التى كان لها فضل القضاء على الجريمة وكشف مخططات الجماعات التخريبية والإرهابية التى تريد زعزعة استقرار الوطن.

كما هنأ النائب سعد الجمال، نائب رئيس البرلمان العربى، عضو مجلس النواب، رجال الشرطة المصرية بعيدهم السابع والستين، وقدم تحية تقدير واعتزاز لأرواح الشهداء الأبرار.

وأوضح الجمال أنه يوم من أمجد أيام الشعب المصرى ففى يوم 25 يناير 1952 وقف نفر قليل من رجال الشرطة المصرية البواسل فى وجه عدو محتل بريطانى غاشم يفوقهم عددا وعتادا ليسقط معظمهم بين شهيد وجريح ليسطروا بدمائهم تاريخا مجيدا فى حب الوطن والزود عن ترابه.

وأضاف سعد الجمال، أنه منذ هذا التاريخ لم تتوقف يوما تضحيات رجال الشرطة وإخلاصهم وتفانيهم فى أداء واجبهم نحو شعبهم ووطنهم ولازالوا يقدمون ارواحهم رخيصة فداء له.

وأكد الجمال أن أحد أهم عوامل نجاح الشرطة فى أداء رسالتها فى تأمين وصون استقرار المجتمع هو التعاون الوثيق مع المواطنين الشرفاء الذين يدركون مدى أهمية ما يقدمون من معلومات فى الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه وأرواح وأعراض وأموال مواطنيه.

وفى إطار متصل، أكد حزب المؤتمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى بعث بعدة رسائل عاجلة للعالم كله خلال مراسم احتفال مصر بالذكرى الـ 67 لعيد الشرطة فى مقدمتها أن مصر كلها تقف يدا واحدة مع بواسل وأبطال الشرطة فى مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود.

 وقال حزب المؤتمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إشادته بالدور البطولى والباسل الذى يقوم به ابطال الشرطة عبر عن الشعب المصرى كله معتبرا ذلك الأمر بأنه رسالة للعالم كله بدعم جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية لجهاز الشرطة وأبطاله الذين يقدمون أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

 ووجه حزب المؤتمر تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى على حديثه وكلماته الواضحة بشان سياسات الاصلاح الاقتصادى المصرى مؤكدا أنه مع كل حرف وليس كلمة جاءت على لسان الرئيس السيسى بشان هذا الملف، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى هو رئيس إصلاحى أنقذ مصر من شبح الإفلاس ويستحق كل التحية والتقدير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة