الطفل يوسف يكتب خطابا يريد مقابلة محمود الخطيب فاستقبله "بيبو" فى الأهلى

الخميس، 24 يناير 2019 10:28 م
الطفل يوسف يكتب خطابا يريد مقابلة محمود الخطيب فاستقبله "بيبو" فى الأهلى محمود الخطيب يستقبل الطفل يوسف
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مبسوط قوى إنك خفيت ياخطيب ورجعتلنا، بابا كان بيدعيلك علشان تخف، حتى صاحبى عمار فى الفصل بيحبك، بابا نفسه يزوزك، وأنا كمان، بس بابا قال مش عارفين طريق بيتك، إكتب العنوان ياخطيب لبابا علشان نجيلك بكرة وهجيب الكورة نلعب سوا".

جواب الطفل يوسف
جواب الطفل يوسف

 

كانت الكلمات التى احتوتها الفقرة السابقة، هى نص الخطاب العفوى والتلقائى الذى كتبه الطفل يوسف محمد صاحب الـ8 سنوات بخط يده، للنجم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى.

الخطيب ويوسف
الخطيب ويوسف

 

الخطيب يستقبل الطفل يوسف
الخطيب يستقبل الطفل يوسف

 

هذا الخطاب، عندما رآه والد يوسف، قرر أن يساعد طفله فى تحقيق حلمه بلقاء "بيبو"، فأرسله إلى النادى الأهلى، ليصل إلى يد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، الذى قرر أن يحقق أمنية يوسف، ونسق له لقاءاً مع رئيس النادى الأهلى.

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

وبالفعل استقبل الكابتن محمود الخطيب، الطفل يسوف وأسرته فى مكتبه بالنادى الأهلى، وتبادل "بيبو" الحديث مع يوسف، الذى عبر عن عشقه للخطيب وللنادى الأهلى، وقدم بوكيه من الورد إلى رئيس النادى بمناسبة شفاءه وإتمام عمليته الجراحية فى الخارج.

 
خالد مرتجى وأسرة الطفل يوسف
خالد مرتجى وأسرة الطفل يوسف

وقالت والدة الطفل "يوسف" لـ"اليوم السابع" إن نجلها يعشق النادى الأهلى، وورث عن أسرته حب الكيان، وحب الكابتن محمود الخطيب، مشيرة إلى أنها فوجئت بكتاب يوسف لهذا الخطاب بعد عودة الخطيب من رحلته العلاجية.

 
يوسف مع الخطيب
يوسف مع الخطيب

 

يوسف يهدى بوكيه من الورد للخطيب
يوسف يهدى بوكيه من الورد للخطيب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة