الأهلى ضد المقاصة التحدى الأول للاسارتى فى الدورى الممتاز

الخميس، 24 يناير 2019 02:45 م
الأهلى ضد المقاصة التحدى الأول للاسارتى فى الدورى الممتاز الاهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالأهلى معركة كروية رياضية جديدة فى الدورى الممتاز، عندما يلتقى مع المقاصة فى الخامسة من مساء اليوم باستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 بسبب مشاركة الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية.

مباراة المقاصة اليوم هى الاختبار الأول الحقيقى للأوروجويانى مارتن لاسارتى، والذى يسعى لبداية قوية تساهم فى وصول الفريق لصدارة الدورى فى ظل المنافسة القوية مع الزمالك المتصدر حالياً، ويركز لاسارتى على الأداء الهجومى اليوم عن طريق الثلاثى رمضان صبحى وحسين الشحات والنيجيرى جونيور أجايي، بالإضافة إلى التأمين الدفاعى للتصدى لأى هجوم من جانب لاعبى المقاصة حتى يتمكن الأهلى من حصد النقاط الثلاثة ومواصلة الزحف نحو المنافسة.

لاسارتى لا يغفل الجانب الدفاعى لفريقه أمام المقاصة فهناك تعليمات خاصة لرقباة لصيقة للثلاثي الخطير جون انطوى وجيمس بيكلى وباولن فوافى وجميعهم يمثلون خطورة كبيرة على المنافسين وهو ما حذر منه لاسارتى جميع لاعبي الفريق، خاصة الرباعى الدفاعى المرشح لبدء اللقاء وهم على معلول وياسر إبراهيم وسعد سمير ومحمد هانى بضرورة توخى الحذر من سرعة انطلاق ثلاثى المقاصة.

 

لاسارتى يسعى من خلال مباراة اليوم تقديم نفسه لجماهير الأهلى، خاصة أن المباريات الماضية فى الدورى كانت عباراة عن استكشاف له للاعبي الفريق وأيضا المنافسين فى الدورى المصرى.

مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلى أعلن قائمة مباراة المقاصة، وتضم كلاً من: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وإسلام محارب وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد سمير واحمد علاء وكريم نيدفيد وعمرو السولية ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد شريف واحمد حمودي وميدو جابر وحسين الشحات وناصر ماهر وجونيور اجايي وصالح جمعة ومحمد هاني.

يفقد الأهلى في مباراة الليلة كلاً من حسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان ومحمد نجيب وهشام محمد ومروان محسن ووليد أزارو وجيرالدو دا كوستا وصلاح محسن وباسم على بسبب الإصابة، وأيمن أشرف للإيقاف.

يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة، جمعهم من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3، وخسر في مثلهم، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، خاضها حتى الآن هذا الموسم، حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل في 3، بينما تلقى 6 هزائم.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة