إدمان المخدرات وراء مصرع سيدتين فى القليوبية

الخميس، 24 يناير 2019 06:56 م
إدمان المخدرات وراء مصرع سيدتين فى القليوبية جثة - ارشيفيه
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع  مديرية أمن القليوبية في كشف غموض واقعة العثورعلى جثتين لسيدتين بالقرب من الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

 

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة "مهجة س.ع، ربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، ملقاه بطريق ترابى أسفل الطريق الدائرى بدائرة قسم ثان شرطة شبرا الخيمة ، والعثور على جثة "أمل ع.م ،ربة منزل ، مُقيمة بدائرة القسم، ملقاة بطريق ترابى بين أرض زراعية والطريق الدائرى بناحية بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

 

 

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة بقطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن تحديد مرتكبى الحادث "محمد ع.ك ،  مالك مقهى و"سمير .م.ح ،سائق و"محمود خ.أ ، سائق .. جميعهم مُقيمين بدائرة القسم .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأكد الأول حضرت إليه المتوفيتين للمبيت بمخزن ملكه خلف المقهى وفى صباح اليوم التالى توجه إلى المخزن وتبين أنهما قد فارقا الحياه فأغلق عليهن المخزن وإتفق مع المتهمين الثانى والثالث على مساعدته فى التخلص من الجثتين وإلقائهما بعيداً عن مخزنه بإستخدام أتوبيس ملكه ، وإلقائهما بمكان العثور ، مؤكداً أن المتوفيتبن من مدمنى المواد المخدرة .. وتم ضبط الأتوبيس وأرشد عن هاتف المحمول الخاص بالمتوفاة الثانية بالمخزن مالكه وقرر بتخلصه من بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بهما بمقلب قمامة بناحية بهتيم دائرة القسم .

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة