أخبار ميسي اليوم عن رفض سواريز تبرير هزيمة إشبيلية بغياب نجم برشلونة

الخميس، 24 يناير 2019 04:30 م
أخبار ميسي اليوم عن رفض سواريز تبرير هزيمة إشبيلية بغياب نجم برشلونة ميسي وسواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، تبرير خسارة إشبيلية بكأس الملك أمس بغياب الأرجنتينى ليونيل ميسي وعدد من نجوم البلوجرانا.

سواريز يرفض تبرير خسارة برشلونة ضد إشبيلية بغياب ميسي
 

سواريز على مقاعد بدلاء برشلونة ضد إشبيلية
سواريز على مقاعد بدلاء برشلونة ضد إشبيلية

 

خسر فريق برشلونة بهدفين نظيفين ضد إشبيلية أمس، الأربعاء، فى ذهاب ربع نهائى كأس الملك على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وقال مهاجم برشلونة فى تصريحات نقلها برنامج "El chiringuito" الإسبانى، "نعرف أن شهر يناير هو الأصعب، لكننا لن نبحث عن أعذار بعد غياب بعض اللاعبين عن المباراة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي، نحن مرشحون للقب لذلك يجب أن نثبت ذلك".

وأضاف سواريز، "علينا الآن التركيز على مباراة جيرونا الأحد المقبل فى الدورى لأنها التحدى القادم، أتمنى عودة ميسي للفريق فى مباراة الإياب أمام إشبيلية الأربعاء المقبل، وأن نكون جاهزين للثأر، نمتلك جودة كبيرة، وقدرة مميزة على الفوز".

وحول الظهور الأول للوافد الجديد كيفن برينس بواتينج، علق لويس سواريز قائلاً، "لقد وصل منذ قبل وقت قصير، لذلك كانت مباراة إشبيلية صعبة عليه، هو بالكاد تدرب معنا، لكنه يمتلك الخبرة اللازمة للتعامل مع هذه المواقف".

برشلونة يخسر ضد إشبيلية فى غياب ميسي 
 

 

خسر برشلونة أمام مضيفه فريق إشبيلية بهدفين مقابل لا شىء، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، حيث كان إشبيلية الأخطر على مرمى برشلونة، إذ وضح تأثر البارسا بالغياب الهجومى فى ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقرار فنى من المدرب إرنستو فالفيردى.

وفى الشوط الثانى نجح إشبيلية فى تسجيل ثنائية، الأول جاء عن طريق بابلو سارابيا فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل الحارس كاسبر سيليسن فى التصدى لها.

وأضاف وسام بن يدر ثانى أهداف الفريق الأندلسى فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله سيرجيو اسكوديرو، والذى أهدى هدفه إلى المهاجم الأرجنتينى إيمليانو سالا لاعب كارديف سيتى التى اختفت طائرته قبل نحو 3 أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة