خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل هناك أوقات مفضلة لممارسة العلاقة الزوجية ؟

الخميس، 24 يناير 2019 12:00 ص
هل هناك أوقات مفضلة لممارسة العلاقة الزوجية ؟ نصائح لعلاقة زوجية جيدة ـ صورة ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دراسات وأقاويل عديدة أثارت الجدل حول تحديد موعد لإقامة العلاقة الزوجية، فبعض الدراسات أكدت على ضرورة القيام بها في الصباح فور الاستيقاظ من النوم، والبعض الآخر أكد على أن هناك بعض المواعيد الثابتة للحصول على علاقة زوجية جيدة جدا وممتعة، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل أوقات للقيام بالعلاقة الزوجية الجيدة، وفقا لما نشره موقع " womansday".

 

أشار التقرير، إلى أن ممارسة العلاقة الزوجية بمواعيد يجعلها مملة وروتينية وقد يصاب الزوجان بالنفور منها، ولكن عند التخطيط للحمل يجب تحديد بعض المواعيد حسب خريطة التبويض الخاص بالزوجة،  وهناك بعض المواعيد الأخرى التي ينصح بالتمام العلاقة الزوجية خلالها أو بعدها، ومنها:

-إذا كنت تريد علاقة ممتعة، فعليك ممارسة العلاقة الزوجية قبل نزول الدورة الشهرية بيوم، فعندما يزيد تراكم الدم من رحم الزوجة  تصبح الانقباضات أكثر وضوحًا خلال النشوة الجنسية وتكون أكثر حساسية عندما تحتفظ بالسوائل.

-ممارسة العلاقة الزوجية فور الاستيقاظ، فالرجل عند الاستيقاظ في بعض الأحيان يكون منتصبا، ويعد الصباح أفضل أوقات لممارسة العلاقة الزوجية، لأن تكون الرغبة زائدة وستحصل على علاقة جيدة مع الشريك.

-بعد ممارسة الرياضة من أفضل الأوقات لان الجسم يكون أكثر مرونة نشاط وحيوية، ولذا عليك القيام بممارسة العلاقة الزوجية بعدها.

-نصح التقرير، بضرورة التجديد في العلاقة الزوجية عن طريق ضبط المنبه والاستيقاظ في الساعة 3 صباحا وابلاغ الشريك بالرغبة الملحة في القيام بالعلاقة الزوجية، فهذه الحيلة تساعد في تجديد العلاقة بينكم وأيضا تعد جيدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة