خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدير يونيدو يشيد بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى التنمية والاصلاح الاقتصادى

الخميس، 24 يناير 2019 12:17 م
مدير يونيدو يشيد بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى التنمية والاصلاح الاقتصادى الرئيس عبد الفتاح السيسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد لى يونج مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية " يونيدو " بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى التنمية والاصلاح الاقتصادى وتطوير الصناعة المصرية بالاستفادة من الخبرات الدولية ، مشيرا إلى حرص الرئيس على بناء العلاقات الناجحة مع يونيدو وكافة المنظمات الاقتصادية فى العالم .

وقال يونج، فى تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى فيينا ، إنه يقدر دور مصر القوى كقاطرة للتنمية فى أفريقيا والعالم العربى مشيرا إلى المباحثات الناجحة التى اجراها خلال زيارته إلى مصر فى ديسمبر الماضى .

وأضاف يونج ، أنه التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى لقاء أتسم بالتفاهم الشديد والمودة والرغبة فى تحقيق كل انجازات تنموية جيدة لمصر كما عقد لقاءات ناجحة مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء و7 وزراء فى الحكومة المصرية.

وأشار يونج إلى أن يونيدو تدعم مصر بكل قوة فى هذه المرحلة وتسعى إلى امدادها بالخبرات اللازمة لتطوير الصناعة المصرية وتركز على نقل الخبرات وزيادة مشاركة القطاع الخاص لافتا إلى أن الرئيس السيسسى أكد له التزام مصر بزيادة الاعتماد على برامج "يونيدو" لتحقيق أهداف التنمية الصناعية فى مصر. 


ولفت مدير عام يونيدو إلى قول الرئيس السيسى .. إن الإصلاح الاقتصادى الذى تقوم به مصر يعتمد بدرجة كبيرة على التنمية الصناعية مشيرا إلى أن " يونيدو " ستبدأ مع مصر العام الجارى تنفيذ برنامج شراكة الدولة وهو ما يعكس الثقة والرغبة القوية فى تنمية التعاون بين الجانبين .


ونوه يونج إلى التزام يونيدو بالعمل على المساهمة بشكل أكبر فى جهود الإصلاح الاقتصادى فى مصر ومساندة الجهود المصرية فى التنمية المستقبلية متوقعا أن يحقق التعاون المشترك نتائج رائعة .


واشار إلى أن يونيدو ستضع كافة خبراتها فى خدمة جهود التنمية فى مصر مع التركيز على القطاعات ذات فرص النمو العالمية بهدف تسريع التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة وتعزيز القدرة على خلق فرص عمل جيدة.


وشدد يونج على أن القطاع الخاص فى مصر يلعب دورا حاسما فى تعزيز التنمية الاقتصادية مشيرا الى أهمية الالتزام باستخدام الموارد بكفاءة وتعزيز التصنيع الأخضر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة