خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل صدام الليلة.. ماذا فعل الأهلى والمقاصة فى 14 مباراة؟

الخميس، 24 يناير 2019 11:20 ص
قبل صدام الليلة.. ماذا فعل الأهلى والمقاصة فى 14 مباراة؟ مواجهات الاهلى والمقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى مواجهة قوية مع دقات الخامسة مساء اليوم، الخميس، أمام فريق مصر للمقاصة في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 11 بمسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى الأهلى حامل اللقب لمواصلة التحسن وتضييق الفارق الكبير مع غريمه الزمالك الذى سيلتقي مع بيراميدز الساعى لتقاسم الصدارة.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة ومصر للمقاصة الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة والأهلي الرابع وله 27 نقطة من 14 مباراة.

 

ولعب الأهلى والمقاصة 14 مباراة قبل صدام الليلة، فاز الفريق الأحمر فى تسعة مواجهات وفاز الفريق الفيومى فى مباراتين وحسم التعادل ثلاث مواجهات بين الفريقين وسجل الاهلى 23 هدفاً فى شباك أبناء الفيوم، فيما تلقت شباكه 13 هدفاً.

وكان فوز الأهلى على المقاصة بدفين مقابل هدف فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بهدفى وليد سليمان وأجايى هو الفوز الأخير للفريق الأحمر على أبناء الفيوم.

بينما كان الفوز الأخير للمقاصة على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين الموسم قبل الماضى أحرز للمقاصة جون أنطوى "هدفين"، وحسين الشحات، بينما أحرز للأهلى عبد الله السعيد ووليد أزارو.

وجاء فوز الأهلى برباعية مقابل هدف على المقاصة ليسجل الفوز الأكبر فى تاريخ مواجهات الناديين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة