خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسين زين يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الشرطة المصرية وثورة يناير

الخميس، 24 يناير 2019 11:40 ص
حسين زين يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الشرطة المصرية وثورة يناير حسين زين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكري ثورة يناير داعيا المولى عزوجل أن يوفقه في استكمال مسيرة التنمية والبناء لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها وتحقيق آماله وطموحاته في حياه مزدهرة وآمنة ومستقرة.

وقال زين إن هذه المناسبة التاريخية والتى خرجت فيها جموع الشعب أكدت على وعى وإرادة المصريين من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وحمى هذه الإرادة الجيش الوطنى العظيم وتجلت إرادة المصريين القوية في ثورة يونيو العظيمة حين خرجت جموع الشعب الكبيرة لتصحيح المسار عندما اختطفت ثورتهم من جماعة الإرهاب وحمي هذه الإرادة أيضا جيش مصر العظيم.

كما تقدم حسين زين بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية الأبطال وعلي رأسهم وزير الداخلية الذين يبذلون كل الجهد لحماية المواطن والحفاظ علي أمن الجبهة الداخلية للوطن والذين يدفعون أرواحهم الذكية فداء له كى يعيش فى أمن وأمان ونتقدم بخالص التحية والاعتزاز لشهداء الواجب من رجال الشرطة البواسل.

وأكد زين مواصلة الوطنية للإعلام بأبنائها القيام بدورهم الوطنى وتقديم المساندة الإعلامية لكافة مؤسسات الدولة المصرية فى معركة البناء والتعمير ومعركة هزيمة ودحر الإرهاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة