خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"البحرين" عن مشاركتها فى معرض القاهرة للكتاب: منصة ثقافية عالمية بارزة

الخميس، 24 يناير 2019 02:00 ص
"البحرين" عن مشاركتها فى معرض القاهرة للكتاب: منصة ثقافية عالمية بارزة جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت هيئة البحرين للثقافة والآثار، اليوم، الأربعاء، بيانًا حول مشاركتها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، اليوبيل الذهبى، مؤكدة أن المعرض يعد منصة ثقافية بارزة.

وقالت هيئة البحرين للثقافة والآثار، فى بيانها الصحفى، إنه تأكيدًا على أهمية الحضور فى المشهد الثقافى الإقليمى، تشارك هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، فى دورته الخمسين، حيث تقدم مجموعة من الكتب والإصدارات المحلية فى هذا التجمع الثقافى الذى يعقد حتى 5 فبراير 2019.

جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019 (1)
جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019

مشروع نقل المعارف

وتعرض هيئة البحرين للثقافة والآثار من خلال هذه المشاركة مختلف الإصدارات الأدبية والثقافية المطبوعة، لا سيما مؤلفات مشروع نقل المعارف المترجمة من أهم الكتب العالمية، وغيرها من الإصدارات الثقافية المتنوعة.

وكان معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، قد افتُتح يوم أمس الثلاثاء، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عددٍ من الوزراء والمسئولين من داخل وخارج جمهورية مصر العربية الشقيقة.

جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019 (2)
جناح هيئة البحرين للثقافة والآثار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019

 

وقالت هيئة البحرين للثقافة والآثار: يمثل معرض القاهرة الدولى للكتاب -الذى تحل فيه جامعة الدول العربية كضيف شرف- فرصةً مهمة لتعزيز دور الكتب والإصدارات الثقافية والأدبية فى الارتقاء بالوعى الجمعى وتنمية الفكر، كما يعد المعرض منصة ثقافية عالمية بارزة لتبادل التجارب والخبرات والتعرف على الحراك الثقافى الخاص بالدول المشاركة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة