أكرم القصاص - علا الشافعي

والد الشهيد عبد المجيب الماحى: تكريم الرئيس السيسى لنجلى فخر واعتزاز لى

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:22 م
والد الشهيد عبد المجيب الماحى: تكريم الرئيس السيسى لنجلى فخر واعتزاز لى الشهيد البطل عبد المجيب الماحى
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اللواء مصطفى الماحى والد الشهيد الرائد عبد المجيب الماحى الضابط بقطاع الأمن المركزى بشمال سيناء والذى استشهد أثناء توزيع وجبات السحور فى شهر رمضان الماضى، على رجال الشرطة عن فخره وسعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسم نجله الشهيد فى حفل عيد الشرطة 67 بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأضاف والد الشهيد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن شهداء الوطن ضحوا بأرواحهم وأدوا واجبهم فى حماية تراب الوطن، وأكرمهم الله بالشهادة.

وأشار والد الشهيد إلى أن شهداء الوطن من الجيش والشرطة، ضحوا بأراوحهم فى سبيل حماية أمن واستقرار مصر، من المحاولات الخارجية والداخلية للنيل منها وإسقاطها، مؤكدا أن ما يقدمه الأبطال ليس كثيرا على مصر المحفوظة برعاية الله، وأدعو الله أن يتقبلهم فى رحمته من الشهداء وأن يبارك فى بلدنا الغالية مصر.

وأكد أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشهداء ليس بجديد عليه لأنه يقدر من ضحوا بأرواحهم فى الدفاع عن الوطن، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعشق مصر وأبطال الجيش والشرطة أبناؤه وتكريمه لهم فخر واعتزاز لنا، والرئيس أنقذ مصر من جماعات الظلام ويعمل جاهدا للنهوض بمصر من خلال المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر، لجعلها فى مصاف الدول المتقدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة