أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يناقش تعظيم دور المشاركة المجتمعية وتقنين الأراضى

الأربعاء، 23 يناير 2019 05:17 م
محافظ كفر الشيخ يناقش تعظيم دور المشاركة المجتمعية وتقنين الأراضى إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إنه يتم تعظيم دور المشاركة المجتمعية من خلال المؤسسات والشركات العاملة على أرض المحافظة، بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدنى، للنهوض بالخدمات بالمحافظة، في إطار مؤسسى طبقاً للقانون واللوائح المنظمة لذلك.

واستقبل محافظ كفر الشيخ، بمكتبه بالديوان العام، الدكتور عصام الدين محمد عبدالخالق، قبيل استلام منصبه الجديد، مديراً لفرع التأمين الصحى بكفرالشيخ، مقدماً له التهنئة بمناسبة توليه مهام عمله الجديد.

وكلف محافظ كفر الشيخ، مدير فرع التأمين الصحى الجديد، بتوفير الأدوية حسب احتياجات مستشفيات التأمين الصحى وتحقيق الانضباط الإداري بها، وإعداد تقرير شهرى عن الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودة التعقيم، وحصر لماكينات الغسيل الكلوى، والتأكيد على توافر المستلزمات والأدوات الطبية، والتواصل مع النواب حيث إنهم داعمين للخدمات والتنمية بالمحافظة، فضلاً عن التنسيق مع وكيل وزارة الصحة، والإسعاف، وتكثيف الرقابة والمرور للتأكد من جودة الخدمات بالمستشفيات التابعة للتأمين الصحى بالمدن، وتحسين الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

وتابع محافظ كفر الشيخ، حركة الصيد والمراكب بميناء البرلس البحرى، مع العميد يسرى الدسوقى، مدير عام ميناء البرلس، وسبل توعية الصيادين بالتغيرات المناخية وإجراءات الوقاية والأمن والسلامة المهنية، مشيداً بالجهود المخلصة والمتميزة في هذا المجال، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد.

وناقش محافظ كفر الشيخ، عددا من ملفات التظلمات والمزادات الخاصة بالمحافظة مع المستشار وائل وفائى عبد القادر، نائب رئيس مجلس الدولة ومفوض الدولة بديوان عام المحافظة، فضلاً عن مناقشة طلبات تقنين أراضى الدولة، والقضايا التى تم الانتهاء من بحثها.

يأتى ذلك في إطار الاستجابة لمطالب الموظفين في كل القطاعات، حيث يعد مفوض الدولة جهة محايدة للفصل في التظلمات المقدمة لديه، كما يتم متابعة المزادات التى تتم من خلال المحافظة، ونتائج طلبات التقنين لأراضى أملاك الدولة بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة