محافظ بنى سويف يناقش الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية للمبارزين

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:28 م
محافظ بنى سويف يناقش الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية للمبارزين جانب من الاجتماع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية الثالثة للمبارزين للجامعات، والتى تستضيفها جامعة بنى سويف فى الفترة من 24 إلى 26 فبراير المقبل، بمشاركة جامعات من 10 دول عربية، وأكد المحافظ أهمية استضافة مثل تلك البطولات على أرض محافظة بنى سويف،وذلك على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال حضوره لاجتماع مجلس جامعة بنى سويف، بحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس من الأساتذة وعمداء الكليات والمعاهد، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الجامعة.

وأعرب المحافظ عن تقديره لجامعة بنى سويف التى تستضيف البطولة للمرة الثالثة بالتعاون مع الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات، مؤكدا أن الحدث يمثل عنصر ترويج هام لمحافظة بنى سويف وفرص حقيقية للتعرف على إمكانات المحافظة فى عدد من المجالات التى تمتلك فيها المحافظة فرص واعدة وميزات نسبية متميزة.

وناقش المحافظ مع رئيس الجامعة وأعضاء المجلس وضع خطة متكاملة لاستغلال الحدث بشكل عملي، بداية من التعاون فى تنظيمه بجانب المحافظة والشباب والرياضة والاتحاد الرياضى المصرى للجامعات، لتخرج البطولة بالشكل اللائق، وتكون أفضل تعبير عن قدرة المحافظة على استضافة وتنظيم المسابقات الرياضية المحلية والدولية.

وأشار المحافظ إلى أهمية وضع آليات وأطر تنفيذية لإبراز معالم المحافظة وإمكاناتها فى قطاعات الاستثمار والسياحة وفى كافة المجالات التنموية، مضيفاً أن بنى سويف لديها محمية كهف سنور والتى تعد من أندر المحميات على مستوى العالم، بجانب امتلاك المحافظة واحة ميدوم وأقدم هرم فرعونى، ولديها ثروة أثرية وتاريخية عبارة عن مزيج متنوع من العصور الفرعونية والقبطية والإسلامية، علاوة على الطبيعة والمناخ ونهر النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة