أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الأقصر يشهد إجتماع المجلس الإقليمى للسكان لتوحيد منظومة العمل

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:08 م
محافظ الأقصر يشهد إجتماع المجلس الإقليمى للسكان لتوحيد منظومة العمل اجتماع محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اجتماع المجلس الاقليمى للسكان بالمحافظة بحضور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر ونشأت سعيد مدير المجلس القومى للسكان بالأقصر ووفد من المجلس وعدد من قيادات الجهات المعنية.

تم خلال الاجتماع، مناقشة الخطة الإستراتيجية القومية للسكان لتنمية المجتمع من خلال توحيد منظومة العمل وفقًا لأولويات وحاجات المحافظة، كما تطرق الاجتماع إلى الأنشطة والجهود المبذولة التى ساهمت فى تحقيق مركز متقدم للمحافظة طبقاً لمؤشرات إنخفاض أعداد المواليد والوفيات بالأقصر، كما تم استعراض ما تم إنجازه من أنشطة الخطة السكانية السنوية للجهات فى مجال السكان وتنظيم الأسرة والخطة المستقبلية للمجلس.

وأكد محافظ الأقصر، أهمية فتح قنوات للنقاش بين أعضاء المجتمع من الهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى والمواطنين للتأكيد على دور كل عضو فى التنمية المجتمعية وضمان تحقيق التوعية المنشودة للمواطن على كافة المستويات المجتمعية.

ومن جانب آخر، تفقد المهندس زكريا عبد الحميد سلام مدير عام التشغيل والصيانة بقطاع كهرباء الأقصر، وبرفقته عاطف ولسن مدير هندسه كهرباء غرب الأقصر، ومحمد إبراهيم رئيس الشبكات، هندسة كهرباء غرب الأقصر، للاطمئنان على سير العمل بالهندسة والفرع التجاري.

وأكد المهندس زكريا عبد الحميد سلام أثناء الجولة، على ضرورة رفع معدلات التحصيل بفرع غرب الأقصر، ثم توجه ومرافقيه إلى قرية القبلى قامولا فى وجود علاء عبد الستار رئيس شبكه كهرباء قامولا، للمرور على الطبيعة على بعض عمليات الخطة الطموحة الجارى تنفيذها، والتى تساعد على تحسين أداء الشبكة واستقرار التغذية الكهربائية وضمانا لاستمرارها لجموع الساده المواطنين بغرب الأقصر.

وأنهى مديرعام التشغيل والصيانة بقطاع كهرباء الاقصر، الجولة مؤكدا على مسئولى غرب الأقصر بضرورة سرعة إنهاء العمليات طبقا للبرنامج الزمنى المعد لها و طبقا للمواصفات الفنية المعمول بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة