قيراط حظ ولا فدان شطارة.. إصابة الحاوي ومحمد محمود تمنح صالح جمعة قبلة الحياة.. ضعف بضاعة الدفاع المعروضة تكتب عمر جديد لأحمد علاء.. وأجاي يعود للتشكيلة الأساسية بعد اقترابه من الرحيل

الأربعاء، 23 يناير 2019 09:43 م
قيراط حظ ولا فدان شطارة.. إصابة الحاوي ومحمد محمود تمنح صالح جمعة قبلة الحياة.. ضعف بضاعة الدفاع المعروضة تكتب عمر جديد لأحمد علاء.. وأجاي يعود للتشكيلة الأساسية بعد اقترابه من الرحيل أجاى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف أحد على مهارة وكفاءة ثلاثى الأهلى صالح جمعة وجونيور أجاي والمدافع أحمد علاء، إلا أن عودتهم للحسابات الحمراء فى الفترة الأخيرة ليس لها أي علاقة بـ"الشطارة" ولكن كان للحظ دور كبير فى استمرارهم داخل القلعة الحمراء حتى هذه اللحظة.

من أيام قليلة كان قيد صالح جمعة فى قائمة الأهلى محل شك، كما كان أحمد علاء قاب قوسين أو أدنى من الرحيل على سبيل الإعارة، وهو نفس الحال بالنسبة لجونيور أجاي العائد مؤخراً من الإصابة، والذى كان هناك إتجاه لإعارته لمدة 6 أشهر، لإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي أخر، ولكن هناك عدداً من المتغيرات غيرت مسار الثلاثي :

صالح جمعة

ساهمت إصابة الثنائي محمود محمود بقطع فى الرباط الصليبي ووليد سليمان بجذع فى الرباط الداخلي للركبة، حيث تأكد غياب الأول لمدة 8 أشهر ويغيب الحاوي لقرابة الشهر،فى إضطرار مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلىى مضطراً لقيد صالح جمعة محلياً بل وافريقياً نظراً للحاجة لخدماته فى ظل النقص العددي فى مركز صانع الألعاب.

وبدأ لاسارتي بالفعل فى الاعتماد على صالح جمعة بعد تواجده فى قائمة الفريق التي تواجه مصر المقاصة مساء الخميس، المقرر اقامتها على ملعب برج العرب ببطولة الدوري العام.

أحمد علاء

رغم تعاقد الأهلى مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة،  إلا أن جهاز الكرة كان يرغب فى التعاقد مع مدافع إضافي، ولكن مغالاة الأندية فى طلباتها للاستغناء عن بعض اللاعبين، وعدم الاقتناع بإمكانيات البعض الأخر، أمور أجلت ملف التعاقد مع مدافع جديد، ليفضل لاسارتي الإبقاء على أحمد علاء حتى ولو سيكون تواجده على دكة البدلاء، رغم تلقى اللاعب أكثر من عرض محلي للرحيل، وساهم فى بقاء أحمد علاء رفضه الرحيل لأى نادي على سبيل الإعارة، مشترطاً البيع النهائي للموافقة على ترك قلعة الجزيرة فى الميركاتو الشتوي الجاري.

جونيور أجاي

رغم موهبة جونيور أجاي الكبيرة ورغم كونه واحداً من نجوم الفريق الأحمر طوال الفترات الماضية، إلا أن جهاز الكرة درس إعارة الدولي النيجيري لمدة 6 أشهر، بعد عودته من الإصابة الطويلة لكى يستعيد مستواه المعهود.

ورفض أجاي فكرة الخروج معاراً ودخل فى أزمة كبيرة، قبل أن يحصل على وعد بقيده محلياً وافريقياً، وهو ما تحقق بالفعل خاصة بعد إصابة ثلاثى الهجوم صلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو، ليضطر الجهاز الفني لقيده وشارك بالفعل فى مواجهة شبيبة الساورة بدورى الأبطال، كما دخل اللاعب قائمة فريقه فى مواجهة المقاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة