أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو لرئيس الزمالك: الفوز على بيراميدز يحسم الدوري

الأربعاء، 23 يناير 2019 01:08 ص
فيديو لرئيس الزمالك: الفوز على بيراميدز يحسم الدوري فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الرسمي لنادى الزمالك فيديو  لرئيس الزمالك أكد فيه للاعبين خلال جلسة خاصة أنه يعتبر مباراة بيراميدز هى مباراة حسم لقب الدورى، باعتبار أن بيراميدز هو منافس الفريق فى جدول الدورى الممتاز -وفقا لقوله- مطالبا اللاعبين بعدم التفكير فى الأهلى.
 
 
وكان رئيس الزمالك، عقد جلسة مع لاعبى الأبيض، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.
 
 
حذر رئيس الزمالك، اللاعبين من حدوث أى استفزازات فى الملعب، مشددًا عليهم بعدم الاستجابة لأى استفزازات قد تحدث، مشيرًا إلى ضرورة عدم الاستهانة بالمباراة.
 
وواصل رئيس الزمالك حديثه مع اللاعبين، مؤكدًا أن الجماهير ستدعمهم فى الملعب، ولذا لابد من بذل قصارى جهدهم للفوز فى المباراة، وإسعاد الجماهير، مؤكدًا على صرف مستحقاتهم والمكافآت المتأخرة لهم قبل المباراة.
 
طالب رئيس الزمالك، اللاعبين بعدم التفكير فى بطولة الكونفدرالية والتركيز على مباريات الدورى فى الوقت الحالى، لحصد الثلاثة نقاط أمام بيراميدز، لتوسيع الفارق بينه وبين منافسه إلى 15 نقطة -وفقا لقوله-.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة