فى عيد الشرطة.. نواب البرلمان يوجهون التحية لرجالها البواسل.. ويؤكدون: يقدمون تضحيات يومية.. علينا توفير كافة التدابير لعملهم فى مناخ مستقر.. و"أبو حامد" يقود جولة للأقسام لتقديم الشكر على جهودهم

الأربعاء، 23 يناير 2019 02:30 م
فى عيد الشرطة.. نواب البرلمان يوجهون التحية لرجالها البواسل.. ويؤكدون: يقدمون تضحيات يومية.. علينا توفير كافة التدابير لعملهم فى مناخ مستقر.. و"أبو حامد" يقود جولة للأقسام لتقديم الشكر على جهودهم البرلمان وعيد الشرطه
كتب إيمان على – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامنًا مع احتفال مصر بعيد الشرطة الـ67، وجه عدد من نواب البرلمان، التحية لرجالها البواسل، الذين يبذلون أقصى جهودهم للحفاظ على أمن البلاد، وعودة الانضباط للشارع، وهو ما يستلزم توفير كافة الإمكانيات لهم ودعهم ماليا ومعنويا لرفع روحهم المعنوية وتحفيزهم.

ولفت أعضاء مجلس النواب، أن رجال الشرطة لهم سجلا حافلا من البطولات ولا ينسى لهم ما سطروه من ملحمة تاريخية فى الإسماعيلية سنة 1952، واستبسلوا فى الدفاع عن المحافظة، ورفضوهم تسليم المبنى للإنجليز، والتى راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية، على يد الاحتلال الإنجليزى فى 25 يناير عام 1952 وغيرها من البطولات.

كمال عامر: تضحيات رجال الشرطة قدموا لا تعد ولا تحصى

من جانبه، قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن عيد الشرطة هو أحد الأيام المجيدة لمصر، وتعبر عن أصالة الإنسان المصرى المحب لوطنه، والذى ينتفض لها عندما تتعرض بلاده لأى اختراق.

ووجه رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، التحية لرجال الشرطة، والذين قدموا نماذج مخلصة عدة من التضحيات فى الشرطة المدنية لتأمين البلاد فى الداخل، منها التصدى للإرهاب والحرائق والتصدى للخلايا الإجرامية، قائلا: "هم أبناء مصر المخلصين.. فنحن نحيى شهداؤهم الأبرار وهم دائما فى مقدمة شعب مصر".

ولفت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى إلى أن الدولة خصصت موازنة لصالح وزارة الداخلية تتناسب مع إمكانيات مصر الحالية، وهناك حرص على إعطاءها الأولوية لتلبيه مطالب الأمن وتحقيق الأمن القومى المصرى.

ودعا رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، الشعب المصرى إلى أن يحيى هذه ذكرى عيد الشرطة بشكل مناسب، ويبذل ما يمكن ليحفزهم على بذل المزيد من الجهد لصالح المواطن، والعمل على انضباط الشارع والسلوك المميز بما يدعم الأمن الداخلى.

محمد أبو حامد: جولة على أقسام الشرطة لتوجيه الشكر للضباط

وبدوره أكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى فى مجلس النواب، وعضو مستقل بالبرلمان، أهمية الاحتفال بعيد الشرطة، مشيرا إلى مشاركته فى تلك الاحتفالات فى دائرته بالوايلى لتقديم الشكر لرجال وزارة الداخلية على التضحيات التى يقدمونها من أجل الوطن.

وقال وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سينظم جولة على أقسام الشرطة فى يوم 25 يناير للقاء الضباط وتوجيه التهنئة بعيدهم والتأكيد على أهمية دورهم.

وأشار النائب محمد أبو حامد، إلى أنه سيسعى خلال تلك الجولة إلى تقديم الشكر لما يبذل من جهد فى الحفاظ على أمن المواطنين، وامتنان الشعب المصرى لهذه الجهود الكبيرة التى يبذلونها من أجل حمايتهم.

يحيى كدوانى: على الشعب مساندة الشرطة فى جهودها وعدم الانصياع للشائعات

وقال النائب يحيى كدوانى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن جهاز الشرطة هو جهاز وطنى قومى يقوم بمهمة توفير الأمن والأمان، والعمل على منع الجريمة قبل وقوعها وضبطها بعد وقوعها والتصدى لعمليات إرهابية عدة حتى لو كان هناك تضحيات.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أن رجال الشرطة لهم سجل حافل من البطولات العظيمة أشهرها مديرية أمن الإسماعيلية، ومنهم من قدم روحه فداء للون وأمنه.

وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أنه علينا ونحن نحتفل بهذه الذكرى، أن يكون هناك نوع من أنواع التعاون والتقدير لجهود ضباط الشرطة، وعدم الانصياع لما يمكن أن يتم نشره بوسائل الإعلام و"السوشيال الميديا" عن هذا الجهاز من الشائعات.

وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أنه علينا التعاون التام مع رجال الشرطة لمواجهة المؤامرة المستمرة ضد بقاء مصر، وتابع قائلا: "نحن ندعم جهاز الشرطة حتى يقوم بدوره خير قيام، ووفرنا له الميزانية اللازمة، نتمنى أن يكون هناك مراعاة أكثر لمخصصات الداخلية فى الموازنة القادمة".

السجينى: علينا تقديم كل التدابير المالية والمعنوية لـ"الداخلية"

وفى نفس الصدد، وجه النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، التحية لرجال الشرطة فى عيدهم، مؤكدا أنهم يقدمون تضحيات يومية لصالح الشارع المصرى فى التصدى للإرهاب وحفظ الأمن الداخلى.

وشدد النائب أحمد السجينى أنه لابد أن يتم تهيئة كل التدابير المالية والمعنوية، لأن يعمل رجال الشرطة فى جو مستقر ومناخ مناسب للعمل ولما يقومون به من أعمال، مقدما الشكر والعرفان والامتنان لرجال الشرطة البواسل على ما يبذلونه من تضحيات.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة