أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل يطعن شقيقه بسكين لضربه والدته فى قليوب

الأربعاء، 23 يناير 2019 10:53 ص
عامل يطعن شقيقه بسكين لضربه والدته فى قليوب اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعدى عامل على شقيقه، بسكين وإصابته بجرح طعنى بالظهر، بسبب كثرة تشاجره مع والدته والتعدى عليها بالضرب ومطالبتها بمبالغ مالية، جرى نقل المصاب للمستشفى، وتم التحفظ على المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بورود إشارة من مستشفى قليوب العام، بوصول المدعو "إ. م" 29 سنة عاطل، مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالظهر طوله حوالى 4 سم وعمق 7 سم. 
  
على الفور، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوث مشاجره بين المصاب، وشقيقه المدعو "ف.م.ف" 25 سنة عامل، على أثر قيام المصاب بالتعدى الدائم على والدته ومطالبته بمبالغ ماليه منها لعدم عمله، وحدثت مشاده كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها شقيقه بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين، محدثا ما به من إصابات، وفر هاربا.
 
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعه "سكين"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1667 جنح مركز قليوب لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة