حكاية ناشئ مصرى فى بشكتاش يحلم بالانتقال إلى مانشستر سيتى.. صور

الأربعاء، 23 يناير 2019 05:00 ص
حكاية ناشئ مصرى فى بشكتاش يحلم بالانتقال إلى مانشستر سيتى.. صور مصطفى فتحى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاب مصرى مثله مثل الشباب عاشقى كرة القدم والده يسعى إلى "صلاح" آخر بداخله، وهو يسعى فى طريق النجاح الذى سار فيه ابن محافظته الفرعون المصرى، متمنيا أن يوجه رسالة للعالم بأنه يوجد أكثر من فرعون، ليرفعوا أعلام بلادهم فى الخارج.

التقى "اليوم السابع" بالموهبة الشابة مصطفى فتحى صاحب 17 عاما أحد أبناء مركز قطور بمحافظة الغربية، وبدأ مصطفى حديثه " مثلى مثل الكثيرين الذين يحاولون رفع شان بلدهم فى الخارج بالرغم من المعاناة التى وجدوها وكادت أن تقضى على مستقبلهم، فلو لم يكن رفضوا من الأندية لظلوا مجاورين "الدكة" طول حياتهم.

وأضاف مصطفى أن فى بداية مشوار حياته الكروية واجه تحديات كبيرة ورفض من أندية كثيرة حتى التحق بنادى سبورتنج كاسل بطنطا، وحقق معهم بنتائج كبيرة، وفى لحظه من اللحظات أخطر ببال والده عرض اللاعب على مدرب محمد صلاح وهو الكابتن رضا مسعود، وبعد عرضه اقترح للمدرب على والد اللاعب التقديم فى اختبارات نادى الداخلية، وتقدم لاختبارات النادى وبالفعل تم قبوله للعب فى صفوف الداخلية.

وأوضح أنه بعد ذلك تم إعارته لنادى الحمام بمحافظة مطروح، وفى موسم الانتقالات حلم مصطفى باللعب فى نادى الزمالك أحد أكبر الأندية المصرية، وبالفعل قدم الزمالك طلب للحصول على خدمات اللاعب، وبعد إتمام الصفقة وحصولهم على الموافقة من الداخلية، لم يتلق أى اهتمام بنادى الزمالك أو جهازه الفنى وكأن لا وجود له، فطالب بالعودة للداخلية.

وأشار أن اليأس كان قد تملك منه، لكن القدر قرر الوقوف بجانب تلك الموهبة، فبعد انتهاء الموسم مع فريق الداخلية، ثم فتح باب الاختبارات خارج مصر، وبالفعل حصل اللاعب على القبول والموافقة وقضى اللاعب فترة معايشة بنادى بوشتكاش التركى.

واختتم مصطفى حديثه موجها رسالة شكر إلى والده الذى دعمه كثيرا إلى أن وصل لتلك المرحلة الكبيرة، مضيفا: أنه يحلم باللعب بنادى مانشستر سيتى واللعب لمنتخب مصر.

 

ابن محافظة الغربيه يحصل على جائزة أفضل محترف
ابن محافظة الغربيه يحصل على جائزة أفضل محترف

 

اللاعب وشهادة افضل محترف
اللاعب وشهادة افضل محترف

 

اللاعب يتحدث لليوم السابع
اللاعب يتحدث لليوم السابع

 

شهادة افضل محترف
شهادة افضل محترف

 

مصطفى فتحي أبن الغربيه
مصطفى فتحي أبن الغربيه

 

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

 

مصطفى يروي التفاصيل لليوم السابع
مصطفى يروي التفاصيل لليوم السابع

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة