أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019

الأربعاء، 23 يناير 2019 10:11 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019 محمود متولى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة مصر المقاصة المقرر اقامتها غداً فى الدوري العام.

تعرف على طلب طبيب الأهلي من عبد الحفيظ لمواجهة "شبح" الإصابات

طلب الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توفير عدة أجهزة لتطوير المنظومة الطبية داخل النادي، وأكد خالد محمود لعبد الحفيظ أنه يواجه صعوبات كبيرة تسببت فى تراجع أداء المنظومة الطبية داخل القلعة الحمراء.

وشدد طبيب الفريق على أن أنه راضٍ بشكل كبير عن المردود الذى قدمه طوال الفترة الماضية، خاصة بعد خروج جميع اللاعبين للدفاع عنه سواء فى تصريحات رسمية أو من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

ويرى طبيب الأهلى أن توفير طلباته أصبح أمرًا حتميًا وليس رفاهية، مؤكدًا أنه يفكر جديًا فى الرحيل خاصة بعد علمه برغبة إدارة الكرة فى تواجد جهاز طبى أجنبى بتوصية من مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

الأهلى يحصل على توقيع متولى "الإسماعيلي" واتفاق على ضمّه فى الصيف

فى سرية تامة حصل مسئولو الأهلى على توقيع محمود متولى مدافع الإسماعيلي، تمهيدًا لضمه فى الصيف المقبل، بعد الاتفاق مع إدارة الدراويش على إتمام الصفقة فى الميركاتو القادم مقابل 50 مليون جنيه، بالإضافة لإعارة الثنائى عمرو جمال وأحمد حمودى، بعد الجلسات والاتصالات المتتالية التى تمت بين الجانبين، عقب رفض إدارة الدراويش إتمام الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرًا للحاجة للاعب من ناحية، وتدهور نتائج الفريق من ناحية أخرى.

وبدأ مسئولو الأهلى والإسماعيلى فى تنفيذ اتفاق عودة العلاقات بين الجانبيين، بحيث يكون هناك تعاون كبير خاصة على مستوى الصفقات، ولا يمانع مسئولو الأهلى فى إتمام صفقة إعارة الغزال وحمودى فى الميركاتو الشتوى الجاري، على أن تتم صفقة محمود متولى فى الصيف، للتأكيد على حسن النية من إدارة الأهلى فى ملف الصفقات.

كوليبالى يجمع متعلقاته من الأهلى وينهى إجراءات انتقاله للشرطة العراقى

تواجد المالى ساليف كوليبالى مدافع الأهلى فى مقر ناديه على هامش مران الفريق الصباحى اليوم الأربعاء، والمقرر إقامته على ملعب التتش بالجزيرة.

وجمع كوليبالى متعلقاته، فيما يقوم بصحبة إدارى النادى بإنهاء إجراءات انتقاله للشرطة العراقى، وذلك بعد رحيله إليه حتى نهاية الموسم.

الأهلى يفقد أيمن أشرف فى مواجهة المقاصة.. اعرف السبب

يغيب أيمن أشرف لاعب الأهلي عن مباراة فريقه غدا أمام مصر المقاصة، بسبب الإيقاف.

 وتأكد غياب أيمن أشرف عن لقاء الغد بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام سموحة.

صالح جمعة وسعد ينضمان لقائمة الأهلى أمام المقاصة فى الدورى

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي  قائمة الفريق التي تسافر اليوم إلى الإسكندرية لخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الخميس على ملعب برج العرب .

ضمت القائمة لأول مرة هذا الموسم صالح جمعة الذى تم قيده فى لاقائمة المحلية منذ أول يناير وأيضا سعد سمير العائد من الإصابة .

وجاءت قائمة الفريق كالتالى:

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وإسلام محارب وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد سمير وأحمد علاء، وكريم نيدفيد وعمرو السولية ورمضان صبحي وحمدي فتحي، ومحمد شريف وأحمد حمودي وميدو جابر وحسين الشحات وناصر ماهر وحونيور أجايي وصالح جمعة ومحمد هاني.

11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصة

استبعد الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى 11 لاعبا من قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة غدا، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

واستبعد لاسارتى كلا من حسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان ومحمد نجيب وهشام محمد ومروان محسن ووليد أزارو وجيرالدو دا كوستا بسبب الإصابة، وأيمن أشرف للإيقاف وصلاح محسن وباسم على لوجهة نظر فنية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة