أخبار ريال مدريد اليوم عن تطورات مفاجئة فى إصابة بنزيما بعد كسر إصبعه

الأربعاء، 23 يناير 2019 12:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تطورات مفاجئة فى إصابة بنزيما بعد كسر إصبعه بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن الإصابة التى تعرض لها الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد ضد ريال بيتيس بالجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الأسبانى.

تطورات جديدة فى إصابة مهاجم ريال مدريد

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد

وتعرض الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لكسر فى الأصبع الأصغر ليده اليمنى بعد كرة مشتركة مع مارك بارترا لاعب ريال بيتيس فى المباراة التى جمعت الطرفين 13 يناير الماضى وإنتهت بفوز الملكى بنتيجة 2-1، بالجولة الـ 19 من مسابقة الليجا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن أحدث الإختبارات الطبية التى خضع لها كريم بنزيما أكدت عدم إصابته بكسر فى أصبع يده اليمنى ولن يخضع لعملية جراحية كما كان مخطط له بل سيكتفى بتغطية يده بالكامل من خلال "جبيرة" أو صمام أمان لتجنب المزيد من المضاعفات والأضرار فى أى كرة مشتركة خلال الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة، إنه فى ظل التطورات التى كشف عنها الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد تجاه إصابة كريم بنزيما سيكون اللاعب متاحاً أمام سانتياجو سولاري مدرب الملكى، لكن بعد 3 أسابيع من الأن.

رئيس ريال مدريد يكشف عن خطة تدعيم الملكى الموسم المقبل
 

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية عن خطة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى لتدعيم صفوف الملكى خلال الصيف المقبل.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن رئيس ريال مدريد يجهز خطة شاملة لتدعيم صفوف المرينجى الموسم المقبل، يأتى على رأسها التعاقد مع مدرب بديل لسانتياجو سولاري ويتم المفاضلة بين ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس ويورجن كلوب ( ليفربول)، يواكيم لوف ( منتخب ألمانيا) أو عودة البرتغالى جوزيه مورينيو.

أضافت الصحيفة، إن مسئولى الريال يدرسون الاستغناء عن الكوستاريكى كيلور نافاس ويصبح الأوكرانى أندريه لونين الحارس البديل للبلجيكى تيبو كورتوا.

كما يتم الاختيار بين إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالى وجونيور فيربو الظهير الأيسر لفريق ريال بيتيس فى حال رحيل البرازيلى مارسيلو.

أوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تسعى لضم كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام فى ظل تقدم عمر الكرواتى لوكا مودريتش وعدم وجود بديل للأخير، خاصة وأن إيسكو يقترب من الرحيل عن الملكى بسبب أزماته المستمرة مع سانتياجو سولاري.

وأخيراً، على المستوى الهجوم يضع ريال مدريد إحتمالين بضم البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى أو نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة