أحمد المسمارى: غسان سلامة جزء من أزمة ليبيا ونرفض تحويل بلدنا لدولة ميليشيات

الأربعاء، 23 يناير 2019 08:31 م
أحمد المسمارى: غسان سلامة جزء من أزمة ليبيا ونرفض تحويل بلدنا لدولة ميليشيات العميد أحمد المسمارى
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية العميد أحمد المسمارى هجوما شرسا على المبعوث الأممى إلى ليبيا غسان سلامة بسبب موقفه من عمليات الجيش الليبى جنوب البلاد، متهما المبعوث الأممى بعقد اجتماعات مع شخصيات متطرفة فى البلاد ولم يلتق القاعدة الشعبية الحقيقية فى ليبيا.

 

وقال المسمارى فى مؤتمر صحفى، اليوم الأربعاء، أن المبعوث الأممى إلى ليبيا يسعى لبناء دولة ميليشيات على غرار النموذج اللبنانى، مؤكدا أن بلاده ترفض أن تتحول ليبيا إلى نموذج دولة الميليشيات، وأَضاف "منزعجون من إنكار غسان سلامة لدور الجيش الليبي في إرساء الاستقرار بالبلاد".

 

وتعبيرا عن رفضه للسياسات التى يتعاطى بها غسان سلامة وحضوره افتتاح أحد مراكز الشرطة في طرابلس، أكد المسمارى أنه كان من الأجدر بالمبعوث الأممى إلى ليبيا الاحتفال بإعادة بناء مراكز الشرطة فى بنغازى بالكامل، مؤكداً أن سلامة يتعامل مع إرهابيين ولم يلتق القاعدة الشعبية الحقيقية".

 

وأكد العميد أحمد المسمارى أن المبعوث الأممى إلى ليبيا غسان سلامة أصبح جزءا من أزمة ليبيا وليس وسيطا للحل، متهما الأخير بإدارة الدولة الليبية عبر رئيس المجلس الرئاسى فائز السراج، مضيفا "غسان سلامة يدير ليبيا عبر السراج ونحن نرفض ذلك تماما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة