خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 منقذين لمنتخب مصر قبل أمم أفريقيا 2019.. مصطفى محمد يحل أزمة الهجوم.. ناصر ماهر والسعيد آمل أجيري لخلافة محمد محمود.. محمد هانى يقود أزمة الجبهة اليمنى.. عصبية جنش وأخطاء آل "الشناوى".. الحضرى فى الصورة

الأربعاء، 23 يناير 2019 01:00 ص
5 منقذين لمنتخب مصر قبل أمم أفريقيا 2019.. مصطفى محمد يحل أزمة الهجوم.. ناصر ماهر والسعيد آمل أجيري لخلافة محمد محمود.. محمد هانى يقود أزمة الجبهة اليمنى.. عصبية جنش وأخطاء آل "الشناوى".. الحضرى فى الصورة منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري الإعداد  المبكر لبطولة أمم أفريقيا 2019 والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 14 أو 15 يونيو إلى 13 يوليو المقبل،وبدأ فى مراقبة أكثر من لاعب فى أكثر من مركز لتجهيزه للبطولة وتحديداً فى مراكز معينة والتى يعانى منها فى الفراعنة مؤخراً ، ليكونو " منقذين " للفراعنة فى هذه المراكز ومنها:

1-مصطفى محمد يحل أزمة الهجوم

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى على ضم مصطفى محمد مهاجم طلائع الجيش لمعسكر شهر مارس فى الفترة من 18 إلى 26، ويتخلله مباراتان الأولى أمام النيجر فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، ثم ودية أمام نيجيريا يوم 26 ، و يعد مصطفى محمد الملقب بخليفة "عمرو زكى" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحد اللاعبين المميزين فى الدورى الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الجهاز الفنى للمنتخب للاستقرار على ضمه المعسكر المقبل والدفع به فى مباراتى النيجر ونيجيريا.

2-ناصر ماهر و السعيد أمل أجيري فى خلافة محمد محمود

ينتظر خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب استمرار تألق ناصر ماهر مع الأهلى لحل أزمة الوسط المهاجم خاصة أنه كان يعتمد على محمد محمود فى هذا المركز ولكن إصابته مع الأهلى بالرباط الصليبي دفعت الجهاز للاستقرار على ضم ناصر ماهر و من بعده عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لإنقاذ مركز الوسط المهاجم الذى يعانى من عدم وجود أكثر من لاعب مميز فى السنوات الأخيرة خلفا للسعيد.

ورغم أن السعيد خرج من حسابات جهاز المنتخب في الفترة الماضية على خلفية كبر السن إلا أن اصواتاً في الجهاز بدأت تُطالب بعودة اللاعب للفراعنة.

3-محمد هانى يقود أزمة الجبهة اليمنى

كما دخلت الجبهة اليمني ضمن أزمات المنتخب بسبب عدم وجود أكثر من لاعب مميز بسبب إصابة أحمد فتحي المتكررة وعدم وجود إلا الثنائي أحمد المحمدي المحترف بأستون فيلا الإنجليزي و محمد هانى لاعب الأهلى و الذى يحظى بإقتناع الجهاز الفني للمنتخب ويتم تجهيزه للعب أساسياً فى الفترة المقبلة ليكون الورقة الرابحة لأجيري فى هذا المركز وأيضاً فى ظل الإشادة من نجم ريال مدريد والمستشار الفني للفراعنة ميشيل سالجادو باللاعب محمد هاني.

4-عصبية جنش و أخطاء " آل الشناوي" تقرب الحضري من العودة

كما يواجه المنتخب مؤخراً أزمة فى حراسة المرمى بسبب عصبية محمود جنش حارس الزمالك وهو ما يقلق الجهاز من خروجه عن النص فى مباريات الفراعنة و التعرض للطرد ، إلى جانب أخطاء و تذبذب مستوي محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى و نفس الأمر لأحمد الشناوي حارس بيراميدز و البعيد عن مستواه المعروف ، مما دفع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة للتأكيد بأن عصام الحضرى فى حالة إنضمامه لأى نادي و المشاركة قد يكون من ضمن حساباته فى أمم افريقيا 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ارحمونا

انت خريج اى؟   مالكش دعوة بالكورة اشتغل طيار او مهندس او دكتور  احسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة