خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر سيتي ضد بيرتون تحت شعار "تحصيل حاصل" فى نصف نهائى الكأس

الأربعاء، 23 يناير 2019 07:00 ص
مانشستر سيتي ضد بيرتون تحت شعار "تحصيل حاصل" فى نصف نهائى الكأس مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة تحصيل حاصل عندما يحل ضيفًا على نظيره بيرتون ألبيون فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب بيرلي، بإياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين.

وكان مانشستر سيتى قد حسم مباراة الذهاب بنتيجة 9/0، ليضمن التأهل نظريًا إلى المباراة النهائية بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم، وينتظر الطرف الآخر من مباراة تشيلسي وتوتنهام، والتى حسمها السبيرز بهدف هارى كين ذهابًا.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بالبدلاء بعدما أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق أنه سيمنح الفرصة للبدلاء والعائدين من الإصابة، كما زف خبرًا سعيدًا لعشاق النادى بأن الفرنسي بينجامين ميندي، أصبح جاهزًا للمشاركة وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

وعن مباراة اليوم قال بيب: "عودة ميندى تسعدنى بكل تأكيد، نحن لم نتأثر فى غيابه من النتائج، ولكن أنا أفتقد له وأعرف إمكانياته، يستطيع أن يعطينا الكثير، أتمنى أن يكون جاهزًا ليساعدنا في الأشهر المتبقية من الموسم".

وعن المباراة قال: "سندخل المباراة ونحن فائزون بنتجية 9-0 في الذهاب هذا نادرًا ما يحدث، وبالتأكيد سنمنح عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين لعبوا الكثير من المباريات قسطًا من الراحة، من يحتاج للعب والعائدون من الإصابات والغائبون لفترة طويلة هم من سيلعبون".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة