خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد العال يعد الجالية المصرية بالكويت بحل مشكلة نقل الجثامين

الأربعاء، 23 يناير 2019 11:33 ص
عبد العال يعد الجالية المصرية بالكويت بحل مشكلة نقل الجثامين على عبد العال رئيس مجلس النواب
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب الجالية المصرية بالكويت بحل مشكلة نقل الجثامين، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده رئيس مجلس النواب مع عدد من أبناء الجالية المصرية، بمقر إقامته بالكويت وذلك فى إطار الزيارة الرسمية، التى يقوم بها أعضاء المجلس  لتوطيد العلاقات بين البلدين. 

وقال الدكتور عبد المحسن أبو الحسن، الملقب بعمدة المصريين بالكويت، إن اللقاء تناول جميع مشكلات العاملين المصريين، وتم التطرف لإشكالية نقل الجثامين، والتى تمثل أزمة حقيقية لعدد كبير من المواطنين غير القادرين على تحمل نقل الجثامين. 

وأوضح أن رئيس مجلس النواب وعدهم بالتدخل فى القريب العاجل لحل تلك الإشكالية، من خلال عقده لقاء مع وزير الطيران للتوصل إلى صيغة توافقية ترضى جميع الأطراف فيما يخص تكلفة النقل. 

وأوضح أنهم ناقشوا مع الدكتور علي عبد العال ضرورة إعداد دورات تدريبية للعاملين المصريين، قبل السفر للعمل بالخارج، خاصة أن هناك مشاكل تحدث  لدى بعض العاملين، بسبب عدم خبرتهم وكيفية التأقلم مع اعمالهم الجديدة. 

وأشاد أبو الحسن، بالدور البارز للرئيس عبد الفتاح السيسى فى استعادة مصر لدورها الريادى والإقليمى. 

وكان وفد برلماني رفيع المستوى، برئاسة رئيس المجلس الدكتور على عبد العال، وصل إلى الكويت، يوم السبت، الماضى في زيارة تستمر لمدة 5 أيام لبحث أوجه التعاون المشترك. 

ويضم الوفد المصري، كلا من: الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين واللواء علاء ناجى والنائب طارق رضوان رئيس لجنة للشئون الأفريقية، والنائب حمدي سليمان رئيس جمعية الصداقة المصرية الكويتية، والنائب أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية والنواب عمرو غلاب، زكريا حسان، وأحمد نشأت منصور، ومحمود أبو الخير، وعصام الفقي والسيد حسن وجابر الطويقي، عصام سعد عباس.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة