خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الإحصاء" يشارك فى معرض الكتاب بعدد من الأبحاث أبرزها "التعداد السكانى"

الأربعاء، 23 يناير 2019 10:32 ص
"الإحصاء" يشارك فى معرض الكتاب بعدد من الأبحاث أبرزها "التعداد السكانى" الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء
كتبت- هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء، هذا العام بمشاركة متميزة في جناح الجهاز بالمعرض في دورته الخمسين ، وتأتى مشاركة الجهاز في المعرضالذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى امس الثلاثاء، للعام العاشر على التوالى.
 
 
قال الجهاز فى بيان له اليوم الأربعاء، إن الرئيس زار جناح الجهاز بالمعرض أثناء جولته، لافتا إلى انه انطلاقا من توجيهات اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز  تتاح كافة نشرات ودراسات ومسوح جهاز الإحصاء للجمهور ويتم نسخها على C.D  عند الطلب مجانا.
 
 
و حرصا من  الجهاز على تلبية كافة الاحتياجات للجمهور  فالبيانات  الغير متاحة خلال المعرض يمكن تواصل الزائرين مع الجهاز  عن طريق وثيقة التعارف لتلبيتها.
 
 يذكر أن المعرض مستمر حتى  5/2/2019،2019، وتزامناً مع احتفالية خاصة باليوبيل الذهبي للمعرض جاء شعار هذا العام "اليوبيل الذهبى"، وبمشاركة العديد من الدول والهيئات المحلية والدولية.
 
 
 
وعن أهم وأحدث إصدارات المعروضات فى جناح الإحصاء، أوضح الجهاز فى بيانه انه سوف يتم اتاحة نتائج بعض المحافظات للتعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت لعام 2017 وهى " القاهرة – الجيزة – القليوبية" ، ونتائج إجمالية للسكان على مستوى الجمهورية.
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة