خالد صلاح

الأهلي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولى لأندية أفريقيا والزمالك خارج توب 10

الأربعاء، 23 يناير 2019 06:16 م
الأهلي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولى لأندية أفريقيا والزمالك خارج توب 10 ازارو نجم الاهلي
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

أعلن الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء اليوم، الأربعاء، تصنيف أفضل 10 أندية فى أفريقيا خلال عام 2018 وجاء النادى الأهلى فى المركز الأول ورقم 58 على مستوى أندية العالم.

وشهد التصنيف غياب الزمالك عن قائمة أفضل 10 أندية أفريقية فى 2018، حيث احتل الترجي التونسي المركز الثاني، ثم فيتا كلوب الكونغولي الثالث ومازيمبى الكونغولى الرابع، وأول أغسطس الأنجولى الخامس.

وفى المركز السادس جاء الرجاء البيضاوى المغربى، ثم النجم الساحلى التونسى فى المركز السابع، وزيسكو يونايتد الزامبى فى المركز الثامن، ونهضة البركان المغربى فى المركز التاسع، وأخيرًا صنداونز الجنوب أفريقي فى المركز العاشر.

الاهلي رقم 1 في أفريقيا
الاهلي رقم 1 في أفريقيا

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج

الاهلي مظلوم عالميا

انا اسماعيلاوي حتى النخاع ولاخر يوم في عمري... لكني احب الحق. ..والحق الذي لا نزاع فيه أن الأهلي من افضل عشرين ناديا على مستوى للعالم أن لم يكن من افضل عشرة اندية نظرا للاستقرار الذي يتمتع به مجلس الادارة مهما تغيرت الاسماء.... كمصري اشعر بالظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

هدية للإعلامى الكبير الاستاذ : عمرو أديب

:أهلاوى ممكن تاخدوا الدورى السنة دى ! ولكن ،، آه من لكن دى " ايه رأيك فى عنوان الخبر اعلاه .. ما تزعلش يا استاذ عمرو فيه غنى وفقير وفيه مرتاح وفيه طالع روحه وفيه .... " اهلاوى وزملكاوى" وعلشان خاطرك انت بس انا زمهلاوى. 

عدد الردود 0

بواسطة:

التصنيف الحقيقي

الزمالك في قائمه تصنيف اشمعني للعزب المحصنه

عزبه الوطنيه والكرامه والكيديه  بميت عقده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة