موجز الـ10.. وزير التموين: لا مساس بحق المواطن فى الدعم

الثلاثاء، 22 يناير 2019 10:20 م
موجز الـ10.. وزير التموين: لا مساس بحق المواطن فى الدعم الدكتور على مصيلحي وزير التموين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددًا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، تأكيد وزير التموين أنه لن يتم إلغاء الدعم، وعدم المساس بحق المواطن فى الحصة التموينية.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع"..
 
 
سخر الفريق ضاحى خلفان، نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، من صعود المنتخب القطرى، إلى دور ربع النهائى ببطولة كأس آسيا المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
 
عاد تطبيق التراسل الفورى الأشهر حول العالم، "واتس آب"، للعمل مجددًا، بعد توقف الخدمة فى عدد من البلدان حول العالم، وكان من ضمنها مصر، حيث تعرض التطبيق لعطل فنى، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك فى خاصية إرسال الرسائل.
 
 
 
أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمى، عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين 4 عمداء جدد بالجامعات الحكومية.
 
 
 
 
خلال مشاركته فى مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى، التقى الدكتور مصطفى مدبولي ،   رئيس مجلس الوزراء اليوم مع يان ليدا، رئيس  مجموعة هواوى. وحضر اللقاء وزيرتا الاستثمار والتعاون الدولى، والسياحة.
 
 
 
 
أكد الدكتورعلى مصيلحي وزير التموين، أن هناك دورا كبيرا لوزارة التموين ، ليس فقط بخصوص بطاقات التموين، ولكن أيضا، توفير السلع الأساسية؛ لأنها تقلل من عجز الموازنة، وكذلك تقليل التضخم الذى يعد أخطر ما يحدث فى عملية الإصلاح وتقليل الدين الخارجى.
 
 
قالت وسائل إعلام تابعة للدولة اليوم الثلاثاء إن إثيوبيا أصدرت عفوا عن أكثر من 13 ألف شخص خلال الأشهر الستة الماضية كانوا قد اتهموا أو أدينوا بالخيانة أو الإرهاب.
 
 
 
استقر اتحاد الكرة على استقدام طاقم حكام إيطالى لمباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها بعد غدٍ الخميس فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ15 للدورى.
 
 
 
قالت وزارة الدفاع الروسية إن طائرة قاذفة أسرع من الصوت من طراز توبوليف-22إم3 قادرة على حمل أسلحة نووية تحطمت أثناء محاولتها الهبوط وسط عاصفة ثلجية فى أقصى شمال روسيا اليوم الثلاثاء لكنها لم تكن تحمل أى أسلحة.
 
 
 
كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب القومى، أن المعهد استقبل حالة نادرة لفتاة عمرها 18 سنة أصيبت بجلطة فى الشريان التاجى نتيجة التدخين والإدمان، وتم إنقاذها فورا، وإجراء قسطرة قلبية لها ،بعد وصوها فى الساعة الذهبية الأولى من الإصابة بجلطة الشريان التاجى.
 
 
فاز فريق سلة الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 70/69 فى ذهاب الجولة الرابعة من الدور الأول لدورى سوبر السلة والتى أقيمت بصالة عبد الله الفيصل بالجزيرة.
 
 
 
توفيت منذ قليل، والدة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، فى أحد مستشفيات القاهرة ،  وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور محمد معيط، قطع زيارته إلى مدينة دافوس السويسرية، حيث يشارك ضمن وفد مصر فى الاجتماعات السنوية للمنتدى الاقتصادى العالمى، للعودة إلى مصر على الطائرة المتجهة من مدينة زيورخ السويسرية إلى القاهرة، لترتيبات الجنازة والعزاء، الذى سوف يحدد فى وقت لاحق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة