مدير بطولة أمم أفريقيا: أثق فى قدراتى والاعلان عن فريق العمل الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 22 يناير 2019 01:38 ص
مدير بطولة أمم أفريقيا: أثق فى قدراتى والاعلان عن فريق العمل الأسبوع المقبل محمد فضل
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فضل لاعب الاهلى السابق ومدير بطولة أمم أفريقيا، إن فوز مصر بتنظيم أمم افريقيا 2019 يعد هديه من عند الله بعد سحب الملف من الكاميرون واعتذار المغرب، مشيرا إلى أن كرة القدم تعد أسهل وسيلة لتغيير مناخ أو اقتصاد أو سياسة أو نمط شعب.
 
أضاف فضل خلال حواره مع الإعلاميين أحمد شوبير وسيف زاهر :" معنى منصب مدير بطولة أمم أفريقيا أنه الشخص المسئول عن نجاحها وخروجها فى أفضل صورة وعلى أكمل وجه"، متابعاً أنه قام بدراسة جميع الملفات منذ ترشحي لهذا المنصب 
 
تابع مدير أمم أفريقيا :" هدفنا إسعاد الجمهور المصري من خلال كان 2019 بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة للجمهور الأجنبى كى ترسم فى مخيلته الصورة الجميلة عن مصر والتنظيم" موضحا أنه سيعلن عن الفريق المساعد له خلال أسبوع.
 
وتحدث فضل عن تجربته السابقة كمير للتعاقدات فى النادى الأهلى مؤكدا أنه استفاد منها كثيرا.
 
 وأشار مدير بطولة أمم أفريقيا 2019 ، إلى إنه يتحمل مسئولية الترتيب وإدارة لجان الكان 2019 مشيرا إلى أنه مصَر مع فريق عمله الذى يعلن عنه خلال أسبوع على نجاح البطولة بالصورة التى تناسب الجماهير.
 
وأضاف فضل : " أن كرة القدم هى أسهل وسيلة للوصول للنجاح ونحتاج ان نعطى صورة للعالم أننا بلد الأمن والأمان ونمتلك كوادر على أكبر مستوي".
 
تابع فضل :" أثق فى قدراتى وأعشق التحدى للتغلب على العقبات"  ، موضحا ان تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 سيتم بيعها إلكترونيا ولا يمكن شراءها من الأكشاك على حد قوله".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة