كيف فضحت مشاركة "تميم" بقمة بيروت "تنظيم الحمدين"؟.. الجزيرة تتباكى على القمة وتبحث عمن تحمله نتيجة الشقاق وتتجاهل تصرفات الدوحة.. ضاحى خلفان: لم تعد قطر بلداً خليجيا.. وإعلامى خليجى: تميم كان يمثل إيران بالقمة

الثلاثاء، 22 يناير 2019 02:00 ص
كيف فضحت مشاركة "تميم" بقمة بيروت "تنظيم الحمدين"؟.. الجزيرة تتباكى على القمة وتبحث عمن تحمله نتيجة الشقاق وتتجاهل تصرفات الدوحة.. ضاحى خلفان: لم تعد قطر بلداً خليجيا.. وإعلامى خليجى: تميم كان يمثل إيران بالقمة تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت مشاركة الأمير القطرى تميم بن حمد، لقمة بيروت، تنظيم الحمدين، خاصة أنه لم يحضر من الرؤساء والزعماء العرب سوى تميم بن حمد، فى الوقت الذى أكد فيه محللون وخبراء خليجيون أن إصلاح قادة قطر عن انجرافهم الفكرى يعتبر مهمة شبه مستحيلة.

 

وفى هذا السياق أكد ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، أن قطر انخرطت فى نفق مظلم لن تخرج منه إلا بخروج تنظيم الحمدين، مؤكدا أن إصلاح قادة قطر عن انجرافهم الفكرى يعتبر مهمة شبه مستحيلة.

وقال قائد شرطة دبى السابق، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مع الأسف لم تعد قطر بلداً خليجياً مؤمناً بمبادئ الشعوب الخليجية الرافضة لسياسات تبنى الإرهابيين وصناعة الإرهاب.. انخرطت قطر فى نفق مظلم لن تخرج منه إلا بخروج تنظيم الحمدين، فالحديث مع قادة قطر حديث مع جماعات متطرفة فكرياً، لن تكون له نتائج ايجابية مهما حاول أصحاب النوايا الطيبة إصلاح ذات البين.

 

وأضاف قائد شرطة دبى السابق، أنه عندما ينغمس القادة فى تيارات فكرية شاذة عن الفكر السائد فى مجتمعاتهم يصبحوا تماماً كقادة قطر الحاليين إصلاحهم عن انجرافهم الفكرى مهمة شبه مستحيلة، ففى مختلف العصور هناك من شذ عن القاعدة، هتلر مثال فى أوروبا.. الحمدين مثال فى الخليج العربى.. القذافى الله يرحمه مثال فى شمال إفريقيا.

 وفى ذات السياق، فضحت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبكى، طريقة تغطية قناة الجزيرة القطرية لقمة بيروت، قائلة فى سلسلة تغريدات لها عبر حسابها الرسمى على "تويتر"، أن جزيرة الشيطان – فى إشارة إلى قناة الجزيرة - تتباكى على قمة بيروت التى غاب عنها الرؤوساء وهى جزيرة الشيطان التى غيبت الحياة عن دول، كما تتباكى قناة الجزيرة على قمة بيروت وتبحث عمن تحمله نتيجة الشقاق والانقسام وتطعن فى التحالف العربى وهى التى تسببت فى كل الكوارث التى تعيشها شعوب المنطقة.

 

وتابعت الإعلامية الإماراتية: تتباكى قناة الجزيرة على قمة العرب، وتمرر لمشاهديها المغفلين بأن الميليشيات أصبحت تحكم وهى التى تبنت سقوط أنظمة عربية، وهى التى مولت سقوط جيوش وانهيار مؤسسات وتشريد شعوب وتهجير عائلات، فمن أين تأتى الجزيرة بتلك الوقاحة لتهرب من جرائمها؟؟؟.

 

بدوره شن الإعلامى الخليجى، جمال الحربى، هجوما عنيفا على تنظيم الحمدين وتميم بن حمد بعد مشاركته فى قمة بيروت قائلا فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مخطئ من كان يراهن على نجاح قمة بيروت الاقتصادية..وغياب قادة العرب أمر متوقع..فلا دعم لمن جعل مصالح إيران فوق مصالح لبنان..هى فعلاً صدمة لبيروت..صدمة حضور رعاة الإرهاب وصدمة فشل القمة..!! فهل ستكون هذه الصدمة قادرة على إخراج لبنان من كبوته الحالية..!!؟

 

وأضاف الإعلامى الخليجى، أن مشاركة أمير قطر تلذذ بها اللبنانيون لكنها كانت مثل تلذذ القط بلحس المبرد دون أن يدرك أنه يلحس دمه..!! اعتقدوا -بحضوره- أن يمثل العرب لكنه حضر ممثلاً عن "شريفة الإيرانية" ومرتدياً تحت الغترة والعقال عمائم الملالى..!!.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة