أكرم القصاص - علا الشافعي

فشل محاولات البحث عن طائرة مهاجم كارديف سيتى المختفية

الثلاثاء، 22 يناير 2019 02:32 م
فشل محاولات البحث عن طائرة مهاجم كارديف سيتى المختفية إيميليانو سالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شرطة جزيرة جرينسى ببحر المانش أنها بحثت عن طائرة إيميليانو سالا مهاجم كارديف سيتى فى مساحة وصلت إلى 1000 ميل مربع ببحر المانش، صباح اليوم، ولم تجد أى أثر للطائرة التى اختفت عن الرادار فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

تغريدة شرطة جرينسى
تغريدة شرطة جرينسى

وقالت شرطة الجزيرة عبر تويتر: "حتى الآن قمنا بالبحث فى مساحة 1000 ميل مربع عبر 5 طائرات ومركبى إنقاذ، بالتعاون مع مركز مراقبة خدمات الطوارئ، ولم نجد أى أثر للطائرة.. ولازال البحث جاريًا".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن الأرجنتينى إيميليانو سالا مهاجم كارديف سيتى لم يحضر إلى النادى وفقًا للموعد المحدد مساء الاثنين، حيث غادر فرنسا أمس على متن طائرة خاصة لكنها اختفت عن الرادار فوق بحر المانش فى إنجلترا.

سالا
سالا

وأشارت هيئة الإذعاة البريطانية "بى بى سى" إلى أن المهاجم صاحب الـ28 عامًا والذى انتقل إلى كارديف السبت قادما من نانت الفرنسى أثار الجدل بسبب عدم حضوره فى الموعد المحدد.

وأعلنت السلطات الإنجليزية فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء أن طائرة قادمة من فرنسا اختفت عن أجهزة الرادار فوق بحر المانش، وتم إرسال قوات إنقاذ للبحث عن الطائرة المفقودة.

وانتقل سالا إلى كارديف مقابل 18 مليون جنيه إسترلينى كأغلى صفقة فى تاريخ النادى الذى يصارع من أجل البقاء فى الدورى الإنجليزى، حيث يحتل المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 19 نقطة بعد مرور 23 جولة على انطلاق الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة