علي زين: قدمنا مباراة كبيرة أمام الدنمارك بحضور جماهيرى قوى

الثلاثاء، 22 يناير 2019 01:42 ص
علي زين: قدمنا مباراة كبيرة أمام الدنمارك بحضور جماهيرى قوى علي زين

كتب رامى ناجى
أكد  علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن الفراعنة قدموا مباراة كبيرة أمام صاحب الأرض "الدنمارك " فى ثان لقاءات الدور الرئيسى و التى شهدت حضور جماهيرى قوى .
 
و قال زين فى تصريحات صحفية، أن سبب خوض الدنمارك الشوط الثانى 7 على 6 تسبب فى خسارة مصر، مشيرا إلى أن  اللاعبين يركزون بصورة كبيرة على مباراة تونس القادمة من أجل تحقيق الفوز و المحدد لها الاربعاء القادم.
 
و تلقى منتخب مصر الهزيمة الثانية فى الدور الرئيسى أمام الدنمارك بنتيجة 26 /20 بعد الخسارة أمس أمام النرويج 32 /28 .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة