شاب ينتحر لمروره بأزمة نفسية فى الفيوم

الثلاثاء، 22 يناير 2019 12:58 م
شاب ينتحر لمروره بأزمة نفسية فى الفيوم انتحار - صورة أرشيفية
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم شاب على الانتحار بتناوله مادة سامة، أثناء تواجده بمنزله بمدينة الفيوم، وترك ورقة بجوار جثته قبل وفاته يؤكد فيها أنه انتحر لمروره بأزمة نفسية بعد تطليقه زوجته، وتم نقل الجثة للمستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوفاة أحد المواطنين داخل مسكنه بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم.

وانتقلت مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة للمواطن هو "حسام.ح.ص" 28 سنة عامل، داخل حجرة النوم مسجاه على ظهرها أعلى السرير ومرتديا ملابسه بالكامل، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وعثر بجوارها على ورقة مدون عليها ما يفيد "انتحاره لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته، أقدم على إثرها بتطليقها ومروره بضائقة مادية.

وقال والد المتوفى، ويدعى "ح.ص" 65 سنة بالمعاش بمحضر الشرطة، إنه يرجح أن ابنه تناول مادة سامة غير معلومة للتخلص من حياته لهذا السبب، وتم إخطار النيابة العامة وتولت التحقيق، ونقلت جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الفيوم العام. تحرر محضر بالواقعة رقم 575 لسنة 2019م إدارى قسم شرطة أول الفيوم، وتولت النيابة للتحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة