اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة مارسيلو فى اللعب مع الدون مجددا

الثلاثاء، 22 يناير 2019 11:41 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة مارسيلو فى اللعب مع الدون مجددا رونالدو ومارسيلو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب النجم البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، فى مزاملة زميله السابق فى الفريق الملكي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مجددًا.

مارسيلو يريد اللعب مع كريستيانو رونالدو

 

كريستيانو رونالدو ومارسيلو
كريستيانو رونالدو ومارسيلو

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مارسيلو يرغب فى مغادرة فريقه ريال مدريد واللعب مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو فى صفوف يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو أخبر إدارة ريال مدريد عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى يوفنتوس، وذلك بعدما خرج من حسابات المدرب سانتياجو سولاري فى الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن كريستيانو رونالدو قد أرسل لمارسيلو أكثر من رسالة يطالبه فيها بضرورة الانتقال إلى اليوفي نهاية الموسم.

كريستيانو رونالدو يقف أمام القضاء فى مدريد
 

وصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى إلى أحد المحاكم الإسبانية فى العاصمة "مدريد" لمحاكمته فى قضايا التهرب الضريبى والمتهم فيها قبل رحيله من ريال مدريد.

حضر كريستيانو رونالدو صباح اليوم، إلى المحكمة برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وفشل فور وصوله فى تجنب وسائل الإعلام التى اندفعت نحوه لالتقاط الصور قبل جلسات المحكمة فى قضايا التهرب الضريبى.

وكانت النيابة العامة الإسبانية طالبت بمعاقبة رونالدو بالسجن لمدة عامين مع دفع غرامة مالية، لكن توصل النجم البرتغالى لدفع تسوية مالية تقدر قيمتها بـ18.8 مليون يورو لإنهاء القضية.

ويواجه نجم يوفنتوس الإيطالى تهمة التهرب فى 4 قضايا ضريبية خلال فترة تواجده مع الفريق الملكى، والتى تم الحكم فيها بالفعل بالسجن لمدة عامين وتغريمه مبلغ 18.8 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة