اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 22 / 1 / 2019

الثلاثاء، 22 يناير 2019 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 22 / 1 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 22 / 1 / 2019  شهدت العديد من الأخبار المهمة التى يأتي في مقدمتها إجراء محمد محمود لاعب الفريق عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي بألمانيا.

الأهلى يعلن عودة وليد أزارو بعد أربعة أسابيع

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، أن إصابة أزارو مهاجم الفريق، عبارة عن قطع فى العضلة الضامة، موضحاً أن فترة علاجه تمتد إلى 4 أسابيع مقبلة، وأنه حرص على متابعة برنامجه العلاجى خلال فترة وجود اللاعب فى المغرب. 
وتابع وليد أزارو مران فريقه اليوم الثلاثاء، من على دكة الاحتياطى بعدما عاد للقاهرة مساء أمس قادماً من المغرب، حيث قضى هناك إجازة عدة أيام حصل عليها من الأهلى لعدم مشاركته فى مباريات الفريق الحالية للإصابة فى العضلة الضامة.
 
وخرج أزارو مُصاباً فى مباراة الأهلى وبيراميدز يوم 4 يناير الجارى بمزق فى العضلة الضامة، وأثبتت الفحوصات والأشعة حاجته للعلاج لمدة تقترب من خمسة أسابيع.

تأكيدا لليوم السابع.. الأهلى: وليد سليمان يعود بعد 5 أسابيع ولا يحتاج جراحة

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان، لن يحتاج لتدخل جراحى، وأن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع. 
 
وتعرض سليمان لجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وجزع فى رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة فى الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحى، وبدأ اللاعب، تنفيذ برنامج علاجى فى الأهلى.
 
وأشار طبيب الفريق إلى أنه قام بعرض وليد سليمان، على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذى أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحى فى غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأى طبيب الأهلى بعد إجراء سليمان لأشعة فى الجزائر قبل العودة إلى القاهرة. 
 
ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة التى تقام يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام.
 
كان اليوم السابع قد انفرد بنتيجة الأشعة الجديدة التى أجراها لاعب الأهلى فى القاهرة تعرضه للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة ولا تحتاج إصابته لتدخل جراحى كما تردد.
 

تعرف على برنامج الاهلي قبل السفر للاسكندرية لمواجهة المقاصة

يتوجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية ظهر غدٍ «الأربعاء»، للمبيت بأحد الفنادق؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الخميس على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري العام.
 
ويؤدي الفريق مرانه صباح غد على ملعب التتش، ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل السفر إلى الإسكندرية.
 
ويخوض الفريق مرانه صباح اليوم، على ملعب التتش تحت إشراف مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق.
 
وكان لاسارتي، قد عقد محاضرة مع اللاعبين أكد خلالها علي ضرورة التركيز في مواجهة المقاصة، وإغلاق ملف البطولة الإفريقية.

شريف إكرامي يُشارك في مران الأهلي و"تدريبات إضافية" لصالح جمعة

شارك شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم ،الثلاثاء، بعدما أكتفى بالمشاركة في جزء من تدريب الأمس بسبب إصابة بسيطة تعرض لها في القدم قبل أن يُشارك إكرامي في مران اليوم بشكل طبيعي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام.
 
وشهد مران اليوم قيام الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التى ظهرت في أدداء بعض اللاعبين.
 
كما خصص مارتن لاسارتي فقرة في نهاية المران لتدريب رمضان صبحى  لاعب الفريق للتسديد على المرمى ، فيما قام صالح جمعة، لاعب الفريق بأداء تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال.
 
أجرى محمد محمود لاعب النادى الأهلى جراحة الرباط الصليبى ظهر اليوم الثلاثاء بنجاح بالعاصمة الألمانية برلين، تحت إشراف الطبيب الشهير فايلر.
 
وأكد فايلر أن محمد محمود يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة 8 أشهر، وفقا للفحوصات التى أجراها اللاعب قبل وبعد الجراحة.
 
وكشف فايلر أن محمد محمود سيخضع لكشف طبى جديد يوم الجمعة لتحديد برنامجه العلاجى بدقة، حيث سيعود اللاعب للقاهرة ثم يعود مجددا لألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة