أزارو يظهر فى الأهلى بعد رحلة المغرب.. ومروان يواصل التأهيل

الثلاثاء، 22 يناير 2019 12:26 م
أزارو يظهر فى الأهلى بعد رحلة المغرب.. ومروان يواصل التأهيل وليد ازارو مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى مران فريقه، اليوم الثلاثاء، من على دكة الاحتياطى بعدما عاد للقاهرة مساء أمس قادماً من المغرب حيث قضى هناك إجازة عدة أيام حصل عليها من الاهلي لعدم مشاركته في مباريات الفريق الحالية للأصابة في العضلة الضامة.

وحرص المهاجم المغربى على مُتابعة مران اليوم من على الدكة قبل الخضوع لفحص طبى لمعرفة حالته الطبية والمدة التى يحتاجها قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وخرج أزارو مُصاباً فى مباراة الأهلى وبيراميدز يوم 4 يناير الجارى بمزق فى العضلة الضامة، وأثبتت الفحوصات والأشعة حاجته للعلاج لمدة تقترب من خمسة أسابيع.

ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة بعد غد الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية فى مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى أدى مروان محسن، مهاجم الفريق، جلسة فى "الجيم" اليوم، على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التى تقام يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام.

ويخضع مروان لبرنامج علاجى وتأهيلى، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الأمامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

والله برافو عليكوا

عرفتم تلعبوها صح هوانتم ها تلاقوا اردخانه غير الاهلى...ولو رجعتم واحد بيضيع كل كره عمدا او استهتارا ومروان باللمسه ويقع وعاوز فاول..ثم الاصابه للاثنين بالشهر والشهرين...اهى فته واردخانه والضعفاء اللى بيديروا الاهلى وكل قرارتهم تخبطات..مش قادرين يفكرو فى مهاجمين سوبر ويسرهوا البوهات اللى بيتشمسوا فى الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة