أحمد صالح يعتذر عن الاستمرار فى تدريب النجوم

الثلاثاء، 22 يناير 2019 01:55 م
أحمد صالح يعتذر عن الاستمرار فى تدريب النجوم أحمد صالح نجم الزمالك الأسبق

كتب أحمد طارق

اعتذر أحمد صالح نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن الاستمرار فى منصب المدرب العام لنادى النجوم تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى للفريق.

وتقدم أحمد صالح باعتذار رسمى عن الاستمرار فى نادى النجوم لارتباطه بظروف خاصة.

يحتل النجوم المركز العاشر فى جدول الدورى المصرى برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الـ18 والأخير.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة