أكرم القصاص - علا الشافعي

4 ملفات شائكة على مائدة لاسارتي.. مؤمن زكريا ينتظر تقرير المصير.. تزايد حظوظ صالح جمعه فى القيد الأفريقى بعد إصابة الحاوي.. التخطيط لموقعة الخميس أمام المقاصة.. وبحث آخر مستجدات عدوى الإصابات فى القلعة الحمراء

الثلاثاء، 22 يناير 2019 09:24 م
4 ملفات شائكة على مائدة لاسارتي.. مؤمن زكريا ينتظر تقرير المصير.. تزايد حظوظ صالح جمعه فى القيد الأفريقى بعد إصابة الحاوي.. التخطيط لموقعة الخميس أمام المقاصة.. وبحث آخر مستجدات عدوى الإصابات فى القلعة الحمراء الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من الملفات يعكف على دراستها مارتن لاسارتي المدير الفنى للقلعة الحمراء، خلال الأيام المقبلة، خاصة أنها لا تحتمل التأجيل، ويأتي في المقدمة منها حسم ملف الراحلين عن الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والوقوف على مستجدات عدوى الإصابات التي عصفت بنجوم النادي الأهلي.

الأهلي تحت قيادة الأوروجوياني يكثف جهوده في أكثر من اتجاه، ففي الوقت الذي يسير فيه الفريق الأحمر بخطى ثابته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد حصد أربع نقاط أولى في أول جولتين بدور المجموعات، يعود المارد الأحمر إلى المسابقة المحلية والمفضلة لدى جماهيره يوم الخميس لمواجهة مصر المقاصة.

مؤمن زكريا ينتظر تقرير المصير

ينتظر مؤمن زكريا صانع ألعاب القلعة الحمراء تقرير مصيره خلال الفترة المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب كثيرًا عن الحسابات الفنية لمارتن لاسارتي الذي استبعده في المباريات الأخيرة للفريق، وتلقى مؤمن عرضًا للانضمام إلى فريق أُحد السعودي، ويأمل اللاعب في حسم ملف البقاء أو الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك من أجل العودة للمشاركة على المستطيل الأخضر، وحجز مكان أساسي بين منتخب الفراعنة الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية يونيو المقبل.

صالح جمعة ينتظر القيد الأفريقي

ابتسم الحظ لصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، الباحث عن فرصة للعودة إلى ملاعب الكرة بعد إصابة وليد سليمان التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل، ليصبح الفريق الأحمر في أشد الحاجة لخدمات صالح بدوري أبطال أفريقيا لتعويض الدور الذي كان يقوم به الحاوي، وينتظر صالح خلال الفترة المقبلة الإعلان الرسمي عن قيده في قائمة الأهلي الأفريقية.

التخطيط لموقعة الخميس فى رحلة الدفاع عن اللقب

يعود الأهلى إلى بطولة الدوري العام الخميس المقبل، حيث يواجه الفريق الأحمر، مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 11 والمؤجلة من عمر المسابقة، ولن تقبل جماهير القلعة الحمراء بأقل من الفوز لتصحيح مسار الفريق واستعادة مكانته في الجدول بعد التراجع إلى المركز السادس، ويضع لاسارتي خطة المباراة المرتقبة، والتي ستشهد عودة بعض المصابين مثل سعد سمير وصلاح محسن، ومن المرتقب أن يتغير تشكيل الأهلي بعودة المصابين أمام أبناء الفيوم، حيث يظهر الأهلي بالزي الجديد لهذا الموسم في مباراة مصر المقاصة.

أخر مستجدات عدوى الإصابات

مستشفى الأهلي يعج بالعديد من المصابين من نجوم الفريق الذين كان آخرهم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الذي تعرض لإصابة الجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المرتقب أن يتعاقد النادي الأهلي مع جهاز طبي جديد على مستوى عالمي للإشراف على علاج وتأهيل اللاعبين بعد أن تكررت الإصابات بشكل مثير بين اللاعبين وهو ما أثر على المستوى الفني للفريق وأدى لتراجع النتائج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة